سيد عيد: النصر حقق فوز معنوي في الوقت المناسب علي ابي صقل

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق النصر فوزا كبير هلي ابي صقل بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب المدينة الرياضية ببورسعيد ضمن الجولة السادسة بالدوري الممتاز ب مجموعة القاهرة

وجاءت المباراة مليئة بالاثارة ونجح لاعبي النصر في تعديل تاخره بهدفين لهدف للفوز بخماسية حيث ظهر علي اللاعبين الاصرار علي الخروج بنقاط المباراة.

 

تقدم ابي صقل في بداية اللقاء عن طريق هشام رياض وتعادل احمد حسين للنصر من ركلة حرة مباشرة وعاد هشام رياض ليضع ابي صقل في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول

 

وفي الشوط الثاني اجري سيد عيد المدير الفني للنصر تغيرات بالدفع بمحمود فهمي ووليد عادل واعطي لاعبيه واجبات هجومية وتمكن محمود صقر من تسجيل الهدف الثاني وتابعت جون مانجا بتسجيل الهدف الثالث واحرز احمد حسين الهدف الرابع من تسديدة رائعة بيسراه من الجهة اليمني في اقصي الزاوية اليمني لحارس ابي صقل واحرز محمود صقر الهدف الخامس.

 

بهذه النتيجة رفع التصر رصيده ل 5 نقاط وتجمد رصيد ابي صقل عند نقطة وحيدة.

 

واكد سيد عيد المدير الفني للنصر ان فريقه حقق فوز معنوي في وقت مهم حيث يعاني اللاعبين من فقد الثقة والغياب عن الانتصارات.

 

وقال ان فريقه يحتاج للصبر في ظل بناء فريق جديد بعد رحيل اكثر من 8 لاعبين والاستعانة بعناصر شابة.

 

وقال عيد ان النصر فاز علي فريق محترم استطاع التقدم في الشوط الاول بهدفين لهدف ولكن نجحنا في تحقيق الفوز في الشوط الثاني بخماسية.

 

فيما قال احمد سالم المدير الفني لابي صقل ان فريقه يعاني من الاجهاد بسبب السفر كل اسبوع من العريش وان الفريق ظلم بسبب عدم موافقة الامن واتحاد الكرة لخوض الفريق مبارياته علي ملعبه.

 

كما قال ان حكم اللقاء كان متحامل علي فريقه واشار الي ان الفريق يضم عناصر جيدة تحتاج لوقت لكي تظهر بشكل جيد.وقال ان فريقه يحتاج للصبر في ظل بناء فريق جديد بعد رحيل اكثر من 8 لاعبين والاستعانة بعناصر شابة.

.

.

.

.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق