أخبار الرياضة : مترو: سانشيز نادم على الانتقال لمانشستر يونايتد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "مترو" البريطانية، أن اللاعب الدولي التشيلي "أليكسيس سانشيز" جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نادم على رحيله من صفوف آرسنال للشياطين الحمر.

وكان لاعب برشلونة السابق، قد انتقل إلى اليونايتد في يناير الماضي، بعد فشله في التوصل إلى اتفاق مع آرسنال حول راتبه وتجديد عقده، حيث يحصل مع مانشستر على  500,000 جنيه استرليني أسبوعيًا.

وقالت الصحيفة أن "سانشيز" أخبر زميله السابق، "لوكاس بيريز" والذي انضم لصفوف وست هام يونايتد هذا الصيف، أنه نادم على الانتقال لليونايتد، حيث يشعر أنه انضم للنادي الخطأ.

ولم يتواجد "سانشيز" في مباراة أول أمس أمام فريق وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بسقوط الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن "جوزيه مورينيو" المدير الفني لليونايتد قام بتوبيخ "سانشيز" أمام باقي زملائه في جلسة التدريب يوم الاثنين الماضي.

وأشارت شبكة "فوكس سبورتس" إلى أن لا يوجد سبب واضح لتلك الواقعة، ولكن ربما أثار "سانشيز" غضب سبيشال وان بسبب تراجع مستواه وتذبذب أداءه (طالع التفاصيل).

يُذكر أن "سانشيز" لم يظهر بشكل جيد مع اليونايتد كما فعل مع الجانرز، حيق لم يسجل سوى 3 أهداف فقط، خلال 23 مباراة بمختلف المسابقات.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق