أخبار الرياضة : فالفيردي يستقر على بديل روبيرتو ضد توتنهام بدوري أبطال أوروبا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة على بديل "سيرجي روبيرتو" في المباراة المقبلة أمام فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي اللندني على ملعب "ويمبلي" نظيره الكتالوني، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

وتعرض "سيرجي" لإصابة عضلية أجبرته على الخروج في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو أول أمس في الدوري، وحل "سرجيو بوسكيتس" بدلًا في الشوط الثاني، في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن "فالفيردي" استقر على الدفع بالدولي البرتغالي "نيلسون سيميدو" في مركز الظهير الأيمن في ظل إصابة "سيرجي".

وأشارت الصحيفة إلى "سيميدو" والذي خرج من حسابات "فالفيردي" هذا الموسم، بعد خطأه أمام "روما" في خسارة برشلونة بثلاثية نظيفة، وفشله في الرقابة الدفاعية أمام "كوستاس مانولاس"، سيكون أمامه فرصة جديدة هذا الموسم، للعودة التشكيلة الأساسية مرة أخرى.

يُذكر أن "سيميدو" والذي انضم لصفوف البلوجرانا في صيف عام 2017 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، قد شارك في سبع مباريات من أصل 10 مع النادي الكتالوني في دوري الأبطال.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق