تقرير.. هل تكون العودة أمام ساوثهامبتون؟ صلاح يبحث عن الرد برقمين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - محمد همام:

في الرابعة عصرًا يسستضيف ليفربول منافسه ساوثهامبتون على ملعب "الآنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع السادس من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ليفربول الباحث عن الانتصار السادس على التوالي وفك شراكة القمة مع تشيلسي ولو بصورة مؤقتة سيواجه خصم عنيد وهو ساوثهامبتون الذي يأمل في استعادة الانتصارات بعد التعادل أمام برايتون (2-2) في ختام مباريات الجولة الخامسة.

المباراة سيكون لها طابع خاص عند النجم المصري والعربي محمد صلاح لاعب ليفربول الذي يأمل في استعادة أهدافه مجددًا من خلال مباراته أمام ساوثهامبتون.

- غياب

للمرة الأولى منذ انتقاله من صفوف روما إلى ليفربول وصلاح لم يستطع تسجيل أي هدف مع الريدز خلال المباريات الثلاث الماضية.

بداية غياب صلاح عن التسجيل كانت أمام ليستر سيتي في مباراة انتهت بنتيجة (2-1)، بجانب مباراة توتنهام هوتسبيرز والتي أقيمت الأسبوع الماضي وانتهت بفوز الريدز (2-1).

وعلى الصعيد الأوروبي، واصل "مو" غيابه عن الأهداف عنددما تغلب فريقه على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة الجولة الأولى عن منافسات المجموعة الثالثة.

- ضربة رابعة

في الموسم الماضي استطاع صلاح أن يوجه ثلاث ضربات في شباك ساوثهامبتون من خلال تسجيله ثلاثة أهداف.

مباراة الدور الأول انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد كان من نصيب صلاح هدفين، وفي مباراة الدور الثاني عاد ليفربول للفوز من جديد على "القديسيين" بالفوز بهدفين دون رد في مباراة شهدت تسجيل صلاح للريدز.

ويبحث صلاح عن هدف رابع في مباراته الثالثة على التوالي أمام ساوثهامبتون.

- الآنفيلد

يأمل صلاح إلى الحفاظ على رقمه الإيجابي الذي حققه الموسم الحالي مع ليفربول حيث استطاع أن يسجل مرتين خلال مباراتين مع ليفربول خاضها على ملعبه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

المرة الأولى كانت أمام وستهام عندما سجل صلاح هدفًا في شباك "المطارق" في مباراة انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف دون رد.

أما المرة الثانية فقد كانت أمام برايتون في مباراة جاءت ضمن حسابات الجولة الثالثة، وانتهت بفوز رفاق صلاح بهدف أحرزه المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق