أخبار الرياضة : لوبيتيجي: الفائز بالكرة الذهبية؟ لا تهمنا الجوائز الفردية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه غدًا أمام إسبانيول.

ويحل إسبانيول ضيفًا على النادي الملكي على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إطار مباريات الجولة الخامسة لليجا.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي: "فريق إسبانيول متطور للغاية، وأعرف أنه يمتلك مدربًا رائعًا، أنا متأكد من أن إسبانيول سيفرض علينا تقديم مباراة كبيرة، ستكون أصعب مباراة نخوضها هذا الموسم في سانتياجو بيرنابيو".

وأضاف: "لدينا 5 مباريات خلال 15 يوم، هذا أمر معتاد بالنسبة لفريق مثل ريال مدريد. سنحاول اتخاذ أفضل القرارات لكل مباراة".

وبسؤاله عن إمكانية استدعاء فينسيوس جونيور لمباراة الغد أوضح مدرب الميرنجي: "في كل مباراة يلعب 14 لاعب. في فريق مثل فريقنا، جميع اللاعبين مهمين، سنقوم بالأفضل لصالح الفريق".

وبشأن المباراة السابقة أمام روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها الميرنجي بثلاثية نظيفة علّق لوبيتيجي: "نحن لا نعيش على النقد، سواء كان جيد أو سيء، نحن نعيش بالتحليل، ضد روما لعبنا مباراة جيدة ولكن انتهت، لعبنا بشكل جيد ولكن هناك الكثير للتحسن".

وعن حراس مرمى الفريق أشاد لوبيتيجي بلاعبيه: "لدينا ثلاث حراس مرمى رائعون، أنا سعيد بهم".

وأختتم لوبيتيجي بشأن الجوائز الفردية وإمكانية حصول لوكا مورديتش لاعب الفريق على جائزة الأفض المقدمة من الفيفا: "كرة القدم لعبة جماعية وأنا لا أهتم كثيراً بالجوائز الفردية، لكن بالتاكيد أحب أن يفوز لوكا مودريتش بالجائزة".

يذكر أن مودريتش ينافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس على الجائزة وينافس المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وسيعلن عن الفائز يوم الأثنين المقبل في حفل ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق