الارشيف / أخبار الرياضة / Sport360 عربية

مانشستر يونايتد يجهز عقداً دائماً لسولشاير

صحيفة ماركا الإسبانية

موقع سبورت 360 ـ خرج قائد برشلونة جيرارد بيكيه بتصريح ساخر ضد ريال مدريد عقب الإطاحة بالغريم ريال مدريد في معقله سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف لصفر في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وتأهل النادي الكتالوني إلى النهائي السادس توالياً بعدما تجاوز ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف لواحد في مجموع المباراتين، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بهدف لمثله.

وقال بيكيه بشأن الانتقادات الموجهة للفريق حول الفوز دون تقديم أداء مقنع، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن محظوظون للفوز بالعديد من المباريات هنا وبنتائج كبيرة، أن تأتي إلى البرنابيو والفوز بثلاثة أهداف لصفر دون تقديم أداء جيد أمر أقبله شخصياً، لا مشكلة عندي..”

الثلاثية: “حالياً لا يمكنني التحدث عن هذا..”

نهائي الكأس: “سنحاول الفوز بها ولكن لدينا مباراة السبت سنفكر بها أولاً. في كل هذه السنوات الماضية وصلنا إلى العديد من المباريات النهائية وفازنا بها..”

صفارات وإهانات: “لقد كانت مباراة ممتعة للغاية ، لم أسمع أي شيء.”

مباراة سيئة لميسي:”برشلونة ليس فقط ليو ميسي ، الفريق بأكمله قدم مباراة جيدة ، إنه الأفضل في التاريخ، لكن الفريق كان في المستوى ، رغم أننا لم نقدم أفضل مستوياتنا..”

بشأن احتجاجات على تقنية الفيديو:” و كان التلفزيون في إسبانيا يخصص وقت أقل للحديث عن تقنية الفيديو ويركز على المحاكمات غير العادلة للسجناء السياسين سيكون حال البلد أفضل.”

Video Playback Not Supported

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا