الارشيف / أخبار الرياضة / جريدة الجزيرة

فوساتي يحذِّر لاعبي الأهلي من قوة الاتحاد.. وزحف جماهيري كبير مُنتظر في قمة الليلة!

جدة - عمر عبدالعزيز:

حذَّر مدرب الأهلي خورخي فوساتي لاعبي فريقه من قوة منافسهم وأهمية مباراة الليلة بالنسبه له مطالباً بضرورة التركيز التام والسعي بكل قوة لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.

جاء ذلك خلال اجتماع المدرب فوساتي بلاعبيه قبيل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة مساء أمس تحضيراً للمواجهة المنتظرة أمام الاتحاد مساء اليوم في قمة الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وشهد المران الأخير مشاركة فاعلة من كاقة العناصر وخلو العيادة الطبية من أي لاعب، حيث ستشهد قائمة الأهلي في مباراة الليلة جاهزية السباعي الأجنبي سانتوس وبايزا ودياز ونيكولاي وعبدالشافي ودجانيني والسومة.

وفي ذات الجانب شهد موقع (تذاكر السعودية) ومقر متجر النادي الأهلي إقبالاً جماهيرياً كبيراً لشراء تذاكر مباراة الليلة، حيث تم بيع قرابة خمسة وثلاثين ألف تذكرة على أن يتم بيع التذاكر المتبقية في ملعب المباراة عصر اليوم. وفي جانب آخر تقرّر مغادرة المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا إلى بلاده لمواصلة برنامجه العلاجي هناك، عقب أن تعرض للإصابة على مستوى أسفل عضلات البطن في يناير الماضي وتم استبعاده من قائمة الأهلي في الفترة الشتوية نظراً لحاجته إلى ثلاثة أشهر من العلاج والتأهيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا