الارشيف / أخبار الرياضة / الكويتية

الفارسان الكويتيان الخرافي والإدريس يتوجان بمنافسات اليوم الأول ...

توج الفارسان الكويتيان علي الخرافي وفاطمة الإدريس إضافة إلى الهولندي بافيل فورونكو بمنافسات اليوم الأول لكأس سمو أمير البلاد لفروسية قفز الحواجز التي انطلقت اليوم الخميس في مضمار القفز بنادي الصيد والفروسية بمشاركة نحو 300 فارس وفارسة من داخل الكويت وخارجها وتضمنت أربعة أشواط.

 

وفاز الفارس الخرافي بالمركز الأول بمسابقتي الفئة المحترفة والفئة المتوسطة اللتين أقيمتا على ارتفاع 135 سم و125 سم على التوالي في حين انتزع الهولندي فورونكو شوط (الجوكر) الذي أقيم على ارتفاع 115 سم فيما جاء فوز الفارسة الإدريس بعد تصدرها مسابقة فئة المبتدئين على ارتفاع 105 سم.

 

وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فهد الشرهان في تصريح للصحفيين عقب ختام منافسات اليوم الأول للبطولة التي تستمر حتى يوم بعد غد السبت إن المستويات الفنية للبطولة ظهرت بصورة فاقت التوقعات منوها بعزيمة الفرسان في تدوين أسمائهم في سجل أبطال هذه البطولة.

 

وأضاف الشرهان الذي يشغل منصب نائب رئيس نادي الفروسية المنظم للبطولة أن اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الشيخة حصة الفهد الصباح وفرت جميع مقومات النجاح لهذا الحدث الكبير لما تحمله من اسم غال على قلوب الجميع مهنئا الفائزين بالمراكز الأولى.

 

ودعا عشاق رياضة فروسية القفز على الحواجز للحضور إلى النادي للاستمتاع بالأجواء والفعاليات المصاحبة للبطولة لافتا إلى مفاجآت أعدتها اللجنة المنظمة للجمهور في اليوم الثاني للبطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا