المصري ينتظر مكان مباراته المؤجلة أمام المقاولون

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة حسام حسن مكان مباراة الفريق المؤجلة أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري، والتي كان مقررا لها يوم الأحد 8 أكتوبر المقبل.

وأبلغت الأمانة العامة للقوات المسلحة نادي المصري ومسؤولي اتحاد الكرة، بأنه سيتعذر إقامة اللقاء على ملعب برج العرب الذي يشهد إصلاحات في الوقت الحالي.

من جانبه قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري: "حصلنا على وعد من الأمن على العودة مجددا للعب في بورسعيد، ولكن لم يصلنا أي خطاب رسمي، وننتظر مكان إقامة مباراتنا مع المقاولون".

وأشار إلى أنه يتمنى أن تتعاون لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين مع الفريق البورسعيدي بتأجيل مبارياته في بطولة الدوري، ليستعد بشكل قوي للقاء العودة أمام فيتا كلوب بالكونغو في الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية.

ورحب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بتأجيل لقاء المصري مع المقاولون، بشرط أن يتعاون الفريق البورسعيدي وجهازه الفني مستقبلا مع لجنة المسابقات في ضغط جدول المؤجلات، وإمكانية لعب بعض المباريات بدون اللاعبين الدوليين.

ويرى الجهاز الفني للمصري أن ضغط المباريات عرض اللاعبين لإرهاق شديد، مما تسبب في تعادله مع فيتا كلوب في بورسعيد، وتعقد موقفه في تحقيق حلم التأهل لنهائي الكونفدرالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق