الارشيف / أخبار الرياضة / الموجز

5 اتهمهم مرتضى منصور بالسحر والشعوذة .. وساحر سنغالي من أجل فوز الأهلي في مباراة القمة

  • 1/2
  • 2/2

اعداد - محمد بشاري

يخرج علينا المستشار مرتضى منصور بين الحين والأخر بتصريحات عن السحر والشعوذة وتدبير المكائد  من قبل البعض من أجل الحاق الهزائم بفريقه. وكان أخرها  عندما تواجد  فى تدريبات الفريق مؤخرًا من أجل مساندة الجهاز الفنى واللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز أمام الأهلى فى المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل،حيث صرح رئيس نادى الزمالك وقتها  فى فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي أنه قد وصلت إليه معلومه من احد الاشخاص تخص النادى الاهلى ان النادي قد استعان بساحر سنغالي ومتواجد فى النادى.

 

ومن قبل أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في 2017، أن نادى الزمالك خرج من البطولة الأفريقية بهدف، وخسر البطولة العربية بهدف، مشيراً إلى أن هذا يرجع إلى السحر والشعوذة، قائلا "هذا الساحر يفرق بين الراجل ومراته مش هيفرق بين اللاعب والشبكة".

كما هاجم مرتضى منصور، هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد السماح على حد تعبيره  للمدعو «فتحي المشعوذ» بالدخول إلى أرض الملعب مع الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي المصري في يناير 2018.
وقال «منصور»، في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، على قناة «صدى البلد»،  إن المصري يستخدم «فتحي المشعوذ»، عامل غرفة الملابس، للفوز في مبارياته.وزعم أنه قابل هذا الشخص أعلى كوبري 6 أكتوبر ويستقل سيارة ثمنها «أكثر من 3 ملايين جنيه»، مضيفًا: «شوف ضحكته، ده شيطان».

5 اتهمهم مرتضى منصور بالسحر والشعوذة
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قذائفه نحو ممدوح عباس رئيس النادي السابق، عقب خسارة الفريق لقاءه أمام سموحة بثلاثية نظيفة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز في موسم 2017-2018.

وقال منصور أن الثنائي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق ومحمد فرج عامر رئيس سموحة  هما من قاما بأعمال سحر تسببت في خسارة الفريق الأبيض  خلال اللقاء.وسبق وأن اتهم رئيس الزمالك عدة أشخاص ومؤسسات أخرى بعمل السحر والجن من أجل عرقلة مسيرة القلعة البيضاء، على حد وضفه.

البداية كانت مع طارق العشري المدير الفني السابق لفريق نادي إنبي، حيث اتهمه مرتضى باستخام الجن من أجل تحقيق الانتصارات وذلك عقب خسارة الزمالك لقاء الفريق البترولي موسم 2014-2015.
كما كان لعصام الحضري  نصيب الأسد من اتهامات مرتضى بخصوص الرياضيين المهتمين بأعمال السحر من أجل التفوق على أرضية الميدان، حيث أكد في أكثر من تصريح سابق له أن الحضري هو “جامايكا” الكرة المصرية.
ولم يفلت النادي الأهلي من اتهامات مرتضى باستخدام السحر حيث تهكم في أكثر من مرة على مجلس إدارة النادي الأحمر، مكداً أن السبب الرئيسي في خسارة الأبيض أمام الأحمر بلقاءات القمة هو السحر السفلي الذي يقوم به أعضاء قلعة الجزيرة. وها هي اخرها الساحر السنغالي قبل لقمة القمة السبت المقبل.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا