أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : بوتراجينيو يعلق على ارتباط اللاعبين بالانتقال إلى ريال مدريد

علق إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، على فوز الفريق أمام هويسكا بثلاثية مقابل هدفين بالدوري الإسباني.

ريال مدريد حقق الفوز على ملعب سانتياجو بيرنابيو، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في ثاني انتصاراته على التوالي بعد العودة.

وصرح إيمليو في تصريحات نقلها موقع صحيفة "آس" الإسبانية": "هويسكا قدم مباراة ممتازة، رغم أنهم في المركز الأخير، لكنهم كانوا رائعين أمامنا".

وأضاف "لا يمكن اللوم على لوكا زيدان في الأهداف التي تلقيناها، لقد قدم أداء مميز اليوم، لدينا العديد من اللاعبين ينتظرهم مستقبل كبير".

وأردف "أمامنا مباراة قوية أمام فالنسيا يوم الأربعاء، لايزال هناك العديد من الأسابيع وعلينا تحقيق الفوز خلالهم، وستكون مباراة معقدة للغاية، خاصة وأننا لن نستريح سوى يومين فقط".

وعن سوق الانتقالات وارتباط بعض اللاعبين بريال مدريد، علق بوتراجينيو "لقد اعتدنا على ارتباط اللاعبين بنا، كل أسبوع نرى أسم ريال مدريد مرتبط بلاعب مختلف، جميعهم لاعبون جيدون للغاية".

واختتم "كريم بنزيما أعجبني للغاية كالعادة اليوم، لقد سجل هدف جميل في لحظة صعبة، لقد ترك الجميع يتحدث عنه بروعة الأداء الذي يقدمه".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا