أخبار الرياضة / الموجز

صلاح يقصف جبهة منتقديه.. وهكذا احتفل مع أسرته بعد الفوز على توتنهام (صورة)

كتب: ضياء السقا

رد النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا، بسبب غيابه عن إحراز الأهداف.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أهم من تسجيل الأهداف هو تحقيق النقاط، لم أحرز أهدافا في الفترة الماضية، لكن إذا نظرت إلى عدد أهدافي ستجد أن لدي نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعبون آخرون، ويصفون هذا الموسم بأنه الأفضل في مسيرتهم، أما أنا فمن المفترض أنني أخوض موسما سيئا".

ولم يُحتسب الهدف القاتل لليفربول في شباك توتنهام لصلاح، ليظل عند 17 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، متساويا مع كين وماني وأوباميانج، فيما يتصدر أجويرو، القائمة بـ19 هدفا.

وأضاف الفرعون: "ليس عليك دائما أن تقدم أداء جيدا، لكن المهم هو التسجيل، الفرق الكبيرة تبحث عن الفوز، وهذا ما فعلناه.. وأعتقد أن الجماهير منحتني شرف الهدف، لكن الهدف هو الهدف".

وبدأ صلاح اللقاء أساسيا أمام توتنهام، وخرج في الوقت بدل الضائع، وسط تصفيق حار من جمهور ليفربول، وتمكن الفرعون من المساهمة في هدف قاتل، وأهدر فرصتين، كما أزعج دفاع توتنهام.

وحقق ليفربول، فوزا قاتلا على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، بملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الانجليزى الممتاز.

وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو، هدف التقدم لصالح ليفربول من رأسية رائعة في الدقيقة 16، ثم أدرك لوكاس مورا، هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 70.

وتمكن صلاح من التسبب في هدف قاتل لليفربول، في الدقيقة 90، بعدما وجه رأسية رائعة تصدى لها الحارس لوريس، قبل أن تصطدم في زميله المدافع ألدرفيريلد وتدخل الشباك بالخطأ في مرماه.

وعلى الجانب الأخر، احتفل صلاح بفوز ليفربول القاتل على توتنهام، بنشر صورة له مع زوجته وابنته مكة عبر حسابه الرسمي بتويتر، على أحد الشواطيء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا