أخبار الرياضة / Sport360 عربية

ميسي وبنزيما يقودان تشكيلة الأسبوع في الدوري الإسباني

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الويلزي جاريث بيل من الصعب استمراره مع فريقه ريال مدريد بعد أدائه المخيب للآمال في مباراة الريال مساء أمس أمام هويسكا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد فاز بشق الأنفس على ملعبه “سانتياجو سولاري” بثلاثة أهداف لهدفين أمام منافسه هويسكا، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويرجع الفضل للفرنسي كريم بنزيما صاحب هدف الانتصار من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليحصد زين الدين زيدان النقاط الثلاث مرة أخرى في ثاني مبارياته مع المرينجي بعد عودته لتدريب الفريق من جديد.

واستبعد زين الدين زيدان العديد من نجوم ريال مدريد في تلك المباراة أمثال رافايل فاران، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، وتيبو كورتوا، وداني كارفاخال، وقام بإشراك جاريث بيل في التشكيلة الأساسية، لتقديم نفسه من جديد، ولكنه كالعادة فشل في الظهور بصورة جيدة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن جاريث بيل استمع فقط لصافرات الاستهجان التي تطلقها جماهير سانتياجو برنابيو عليه، ولم يظهر بمستوى جيد أمام هويسكا.

ولم يشارك جاريث بيل لاعبي ريال مدريد في صناعة اللعب، وفشل في تقديم يد العون لزملائه على الرغم من تمريرته الجيدة لكريم بنزيما في الكرة الذي ارتطمت في العارضة.

وأكملت الصحيفة أن جاريث بيل مازال أمامه العديد من المباريات كي يظهر فيها بالصورة الجيدة، ولكن الصبر عليه استنفد تقريبًا.

وأوضحت الصحيفة أن بمجرد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، قام جاريث بيل بالركض نحو النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، وهو أمر له دلالات كثيرة عن الحالة التي يمر بها الويلزي مع ريال مدريد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا