أخبار الرياضة / Sport360 عربية

واندا نارا توضح موقف إيكاردي من الإنتر

getty images

موقع سبورت 360 – هاجم لوسيانو سباليتي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي لاعبه الأرجنتيني ماورو إيكاردي بعد خسارة النيراتزوري أمام لاتسيو مساء أمس الأحد، مشيرًا إلى أن ما يفعله اللاعب مع الإنتر أمر مهين ومذل للغاية.

وحدثت العديد من المشاكل بين ماورو إيكاردي وإدارة إنتر ميلان، الأمر الذي جعل النادي يتخذ قرارًا باستبعاد اللاعب من المشاركة مع الفريق.

وبعدها عاد ماورو إيكاردي من جديد لتدريبات الإنتر، وظنَّ الجميع بأن سباليتي سيعتمد عليه في مباراة إنتر ميلان المهمة أمام لاتسيو، ولكن المدرب استبعده من قائمة النيراتزوري في اللقاء الذي خسره الإنتر بهدفٍ نظيف.

وعقب انتهاء اللقاء، تحدث لوسيانو سباليتي وهو غاضب لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “سبب استبعاد إيكاردي؟ بالنظر إلى تصرفاته فمن الإنصاف أن يلعب الآخرون، كان من الممكن أن يشارك، ولكن في غرفة خلع الملابس عليك أن تتحلى بالمصداقية”.

وأضاف “كم مرة غاب إنتر ميلان عن دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية؟ 6، وكان إيكاردي متواجد، وكم مرة خسر الإنتر وإيكاردي يشارك؟”.

وأبدى سباليتي غضبه الشديد من تصرفات اللاعب مع الإدارة، وبمحامي اللاعب الذي قال بأنه اندهش من استبعاد اللاعب في مباراة لاتسيو قائلاً “ما تريدني أن أفعل؟ أقوم بإرسال بريد إلكتروني لكل لاعب أخبره فيه عن استبعاده؟ أرى أن التفاوض مع إيكاردي للتواجد مع الفريق من جديد أمر مهين للإنتر وللاعبين”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا