أخبار الرياضة / الفجر

زيدان يوجه رسالة نارية لجماهير ريال مدريد

أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته بالانتصار على هويسكا بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لوكا زيدان؟ أنا سعيد من أجله، وبدايته في البرنابيو، لأنه الحارس الثالث".

وتابع "كورتوا تعرض للإصابة وكنت أريد إراحة نافاس بعد فترة التوقف الدولي، وأثبت لوكا اليوم أن الفئة الأصغر في ريال مدريد لديها الشخصية".

وأضاف: "لقد كانت مباراة مجنونة، ومن الرائع مشاهدتها، ونجحنا في تحقيق الانتصار، وكان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكن يجب أن نهنئ الخصم فهو يستحق أكثر من هذه النتيجة، وفي النهاية فزنا بهدف لبنزيما".

وعن مواطنه كريم بنزيما، واصل: "هو لاعب في ريال مدريد منذ 10 سنوات، ربما هذا العام هو الأفضل له، ونحن سُعداء به وسوف أعتمد عليه، والآن تتبقى لدينا 9 مباريات وسوف نرى ما سيحدث، ولا أعتقد أن ذلك سيتغير".

وأردف: "أحاول الفوز بجميع المباريات، وأسعى لإراحة اللاعبين، ولا أؤمن بطريقة الفوز بالألقاب بـ11 لاعبا فقط خلال 60 مباراة، فذلك مستحيل".

وأكمل "أحاول دائما الحصول على أفضل فريق ممكن، ويعتقد البعض أنني أرغب في إرضاء الجميع، وذلك غير موجود، لأنك إذا أشركت لاعبا في 50 مباراة سيكون غاضبا".

واستكمل: "حين يعلم فريق مثل ريال مدريد أنه لن يفوز بالبطولات، فإن ذلك يُكلفنا لكننا محترفين ونحاول إنهاء الموسم جيدا، وكل شخص لديه الدوافع وأنا هنا للمحاولة، ونعتقد دائما أن بإمكاننا ذلك".

وواصل: "الحضور الضعيف للجماهير؟ يجب علينا تقبله، ومن الأفضل أن تدعمنا الجماهير، لكنني أفهم بما أن الفريق لن يفوز بأي لقب فهناك عدد قليل سيحضر".

واختتم بالحديث عن إيسكو: "نحن نعرفه بشكل جيد، لقد سجل هدفين حتى الآن في مباراتين وسعيد له، وأدرك أهميته ويجب أن يستمر، وعلى أي حال سيكون هناك تغييرات في المباريات التالية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا