أخبار الرياضة / الفجر

مدافع ريال مدريد: بنزيما أفضل مهاجم في العالم

أقر ظهير أيمن ريال مدريد، ألفارو أودريوزولا، بأن فريقه وجد صعوبة بالغة من أجل الفوز على ضيفه أويسكا الأحد بنتيجة (3-2) بهدف قاتل للفرنسي كريم بنزيما، الذي وصفه بأفضل رأس حربة في العالم.

وتكفل بنزيما بتسجيل هدف الانتصار الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة.

وحول الأمر قال أودريوزولا: "لن أكتشف بنزيما اليوم.. عندما يكون الفريق في أشد الحاجة إليه، يكون دائماً في الموعد.. هو المهاجم الأفضل في العالم".

إلا أن اللاعب الشاب اعترف بضرورة تحسين الكثير من الجوانب داخل صفوف الفريق الملكي، وقال: "جميع الفرق تقدم أفضل أداء هنا (يقصد ملعب البرنابيو)، مباريات المنافس بمثابة حياة أو موت مثلنا تماماً.. يجب علينا تحسين بعض الجوانب، وعانينا من أجل تحقيق الانتصار، وهو الأمر الأهم".

وأبرز صاحب الـ23 عاماً تحسن أداء الفريق بعد فترة التوقف الدولي، مضيفاً: "بذلنا أقصى ما لدينا حتى تنتهي الأمور لصالحنا.. وجدنا صعوبة خلال الشوط الأول، وكانت هناك تمريرات كثيرة مفقودة، ولكننا تداركنا الأمر في الاستراحة.. لم نقدم الأداء المنتظر، ولكن الأهم هي النقاط الثلاث".

ويعد هذا هو الانتصار الثاني للريال تحت قيادة زيدان، بعد الفوز على سلتا فيغو بثنائية قبل التوقف الدولي، منذ عودته للجلوس على مقعد المدير الفني في بداية هذا الشهر.

ورفع الفوز رصيد الريال لـ57 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط خلف جاره أتلتيكو مدريد، و12 نقطة كاملة عن المتصدر برشلونة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا