أخبار الرياضة / الفجر

يوفنتوس يعثر على خليفة "رونالدو"

صرح أندريه أنيلي رئيس نادي يوفنتوس أنه يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو آخر لكن بفارق سني أقل بعشر سنوات.

والهدف من امتلاك لاعب مثل رونالدو على المستوى الفني فقط داخل المستطيل الأخضر، لكن الأمر ممتد لاسم النادي وشعبيته التي ستزيد بوجود أسماء بهذا الحجم.

حيث يسعى النادي لتحقيق مكاسب مالية كبير بكثرة الرعاة، وانتشار النادي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أنه لاعب مثل رونالدو يعتبر مصدر كبير لنمو النادي على المستوى الاقتصادي.

وبينما النادي يبحث عن لاعب يشبه كريستيانو، نجد أنه داخل جدران النادي بالفعل وهو المهاجم الدولي الإيطالي الصاعد مويس كين.

وهو ما وضح كثيراً في تصريحات اللاعب بعد مباراة إمبولي الأخير ة والتي سجل فيها هدف الفوز الوحيد بعد نزوله بديلاً بثلاث دقائق، وقال صاحب ال19 عام أنه يستمع لتعيلمات مدربه أليجري بالحفاظ على توجده في الملعب، وأنه بالعمل الجاد بإمكانه أن يصبح مثل ميسي ورونالدو.

ويحظى صاحب الأصول الإيفوارية بمعملة خاصة من النادي من عناية به سواء داخل الملعب أو خارجه للحفاظ عليه، وينتهي عقد كين العام القادم 2020.

وبدأت مفاوضات تجديد العقد حتى 2024 مع الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم الشاب، حيث أن النادي في محادثات مع وكيل اللاعبين الشهير حول أكثر من لاعب آخر منهم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وأوضح التشيكي بافل نيدفيد المسؤول في نادي السيدة العجوز أنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال التفريط في موهبة بحجم كين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا