بعد فوزه على الأهلي.. الاتحاد السكندري يحقق ما فشل فيه 11 فريقًا أمام "كارتيرون"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خسر الاهلي بقيادة الفرنسي "كارتيرون" أمام نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3، وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاحد، على استاد "السلام" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم (2018-2019).

جاءت أهداف الاتحاد السكندري عبر كل من، أيمن أشرف مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه، وخالد قمر، وديديه كوريه "ركلة جزاء"، وأحمد الألفي في الدقائق 19، 40، 54، 88، بينما سجل ثلاثية الأحمر مروان محسن ووليد سليمان ومحمد شريف في الدقائق 30، 61، 91 من زمن المباراة.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولي للفرنسي "كارتيرون" مع الأهلي منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر في يونيو الماضي، خلفًا لـ"حسام البدري".

وقاد "كارتيرون" الأهلي في 15 مباراة منذ توليه تدريب الأهلي، فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات أمام، وخسر مباراة وحيدة أمام الاتحاد السكندري، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

فشل 11 فريقًا في الفوز على "كارتيرون" خلال قيادته للأهلي هم: (تاونشيب - الاسماعيلي - المصري - الترجي - وادي دجلة - حرس الحدود - كمبالا سيتي - الانتاج الحربي - حوريا كوناكري - وفاق سطيف - النجمة اللبناني)، بينما فاز على المدرب الفرنسي فريق الاتحاد السكندري فقط حتي الآن.

ويعتبر هذا الفوز الأول للاتحاد السكندري على "كارتيرون"، حيث سبق وتقابل "زعيم الثغر" مع المدرب الفرنسي في 3 مباريات خلال قيادته لفريق وادي دجلة، وفاز مدرب الأهلي الحالي بها جميعًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق