أخبار الرياضة / الفجر

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة (Bein TV)

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء ضيفه نادي ليفربول الإنجليزي على ملعب الكامب نو لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وفي التقرير التالي يسلط معكم " الفجر الرياضي " الضوء على طريقة تأهل كلا الفريقين بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات التي ستتولى مسؤولية نقلها على الهواء مباشرةً.

 

وكان برشلونة قد وصل إلى الدور نصف النهائي بفضل تخطيه عقبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مجموع المباراتين.

 

حيث عاد برشلونة من ملعب أولد ترافورد بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب لوك شاو بالخطأ في مرمى الشياطين الحمر قبل أن يقود ميسي فريقه للفوز إياباً بثلاثية نظيفة على الكامب نو.

 

في المقابل نجحت كتيبة يورجن كلوب في تخطي عقبة بورتو البرتغالي في الدور الماضي بالفوز عليه ذهاباً في أنفيلد بهدفي نابي كيتا وربيرتو فيرمينو وبأربعة أهداف مقابل هدف إياباً على ملعب الدراجاو.

 

ومن المنتظر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وتنقل على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الكيبر يوسف سيف وعلي محمد علي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا