أخبار الرياضة / جريدة الجزيرة

أبها يصعد رسمياً لدوري المحترفين.. وضمك انتظار!

«الجزيرة» - فرحان الجار الله:

أعلن متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أبها عن صعوده رسمياً لدوري المحترفين السعودي اثر تعادله 2 / 2 مع النجوم، بعد أن سجل للنجوم عبد الله خطاب وحسن الشمراني ولأبها جل ميتشي نجومو والحاج عثمان باري، فيما خسر الوصيف ضمك من الكوكب بهدف سجله لاعبه حسن عقبي (خطأ بمرمى فريقه)، وبالتالي ما زال في وضعية الانتظار لنتائج مباراة نجران والعدالة اليوم وبالتالي ازدادت حسابات الصعود تعقيداً وغموضاً مع دخول فريق الخليج على خط الصعود المباشر بعد فوزه على الطائي بهدف سجله لاسينا ديابي.. كما جاءت نتائج فرق المؤخرة عاصفة لتزيد أيضاً الأمور خطورة بمسألة الهبوط خاصة أن الدوري أصبح على بعد ثلاث جولات فقط من الختام..!

وقد انطلقت أمس مباريات الجولة الـ 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان بستة لقاءات اسفرت عن فوز الشعلة بصعوبة بالغة على العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بأحداثها لعب خلالها العروبة لسمعته وتاريخه، رغم أنه دخل المباراة وهو بحكم الهابط للدرجة الثانية إلا أنه أدى مباراة قوية ولم ينقذ الشعلة سوى هدف لاعبه معاذ عفانة بالدقيقة التسعين، بعد أن كان الفريقان متعادلين بهدفين لمثلهما حتى الرمق الأخير من المباراة، وقد سجل للشعلة ايمانويل (6.34) ومعاذ عفانة (90) وللعروبة عبد المجيد الرويلي (23) وليستر ستيفان (78).

فيما انتعش الجبلين قليلاً بالفوز الهام على الوشم بهدفين دون رد سجلهما هوقو لوبيز.. وفاز القيصومة على العين بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للقيصومة دابيلا واتارا (خطأ في مرماه) وفؤاد سلامي فيما سجل للعين دينج عبدولاي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا