جماهير الهلال تحتفي بالوطن وتردد «عاش سلمان» في محيط الرعب

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

‏قدم مدرب الهلال خورخي جيسوس في المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد مباراة فريقه أمام الباطن الثلاث نقاط هدية لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل. 

وقال: "قدمنا مستوى مميزاً ومتوازناً في الشوط الأول نتج عنه الثلاثة أهداف، وفِي الشوط الثاني اختلف الأمر بعدم تطبيق بعض التكتيك المطلوب من اللاعبين، وتأثرنا بعامل الجو، ولم نكن بالتنظيم العالي الذي كنا عليه في الشوط الأول". 

وأضاف: "سلمان الفرج لم يؤدِّ المطلوب، وحاولت تغيير التكتيك والكرة حالياً تطورت كثيراً، في مجريات المباراة المدربون يغيّرون من مراكز اللاعبين ومحاولة خلق فرص للتسجيل وهذا أمر طبيعي".

وأكد مدرب الباطن فرانك أنه فخور بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه أمام الهلال الفريق الأقوى حالياً، مشيرًا إلى أنه يحتاج لمشاهدة المباراة مرة أخرى عن طريق الفيديو لمعرفة سبب الانهيار في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول.

وعن توتره وقت المباراة قال: "المدرب الذي لا يكون متوترًا في مثل هذه المواجهات يعتبر نائماً وهذا ينعكس سلبًا على فريقه، وبين الشوطين حاولت القضاء على الإحباط الذي حصل للاعبين ونتيجة الثلاثة مقابل هدف لا تعتبر سيئة".

وكانت جماهير الهلال قدمت لوحة وطنية في "تيفو" ازدان بتغطية جميع مقاعد الملعب بمناسبة ذكرى الوطن، ورددت جماهير "الزعيم" من مدرجها: "عاش سلمان" وسط تفاعل كبير من جميع الجماهير الحاضرة التي رفعت الأعلام الخُضر في جميع مقاعد الملعب.

يذكر أن الهلال أكمل 24 مباراة على ملعب محيط الرعب من دون أي خسارة، وشهدت المباراة وجود مدرب المنتخب السعودي خوان بيتزي.

70922cecd2.jpg البليهي فرحا بهدفه في مرمى الباطن
e3944eadff.jpg جورجي جيسوس خلال المواجهة
Your browser does not support the video tag.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق