أخبار الرياضة / Sport360 عربية

تشيلسي يشعر بخيبة أمل ويدرس فكرة إعادة هيجواين ليوفنتوس

gettyimages

سبورت 360- اختفى تماماً الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش عن الأنظار طوال هذا الموسم، بعدما لم يظهر في مدرجات ملعب “ستامفورد بريدج” أثناء مبارايات تشيلسي الإنجليزي، والسبب أنه عاجز عن الدخول إلى الأراضي البريطانية منذ ما يقرب من عام نتيجة الخلافات السياسية بين إنجلترا وروسيا.

وفي ظل فشل أبراموفيتش من الحصول على تأشيرة الدخول إلى بريطانيا، ظهرت أخبار تتحدث عن نيته في التخلي عن ملكية ناديه تشيلسي.

لكن المدافع البرازيلي ديفيد لويز الذي أعلن عن تجديد عقده مع تشيلسي لعام 2021، نفى ذلك بناء على مكالمة جمعته مع أبراموفيتش قبل اتخاذ قرار الاستمرار مع “البلوز”.

قال لويز في تصريحات إعلامية: أبراموفيتش لا يزال يشعر بالحماس وهو يحاول بكل ما أوتي من قوة الانغماس بشكل يومي في شؤون النادي على الرغم من غيابه لفترة طويلة عن ستامفورد بريدج.

وأضاف: أبراموفيتش لم يفقد نهمه للنجاح هذا ما وجدته عندما تحدث معه قبل تجديد التعاقد مع تشيلسي، هو يحب النادي وكافة ما هو داخل النادي وليس فقط الأشخاص.

وتابع: يريد حصد كل شيء ويريد تحقيق المزيد،  الأمر يبدو صعباً عليه، هو في الخارج لكن قلبه هنا، يحاول أن يشارك كل يوم.. هو متحمس حقاً من أجل النادي.. يملك نفس النهم ويفكر في النجاح، لا يرغب في أن يفقد حماسه وطاقته، هو الشخص الذي شيد تشيلسي، كل شيء في تشيلسي تغير بسببه، النتائج تتحدث عن نفسها.. 15 لقباً في 15 عاماً.

Video Playback Not Supported

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا