بالفيديو.. بيراميدز يقصي طنطا من كأس مصر وينتظر الأهلي

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- عمر قورة:

نجح بيراميدز في التأهل لدور الـ16 لمسابقة كأس مصر، بعد إقصاء طنطا "المكافح" من دور الـ32 في لقاء مثير.

وحقق الفريق فوزا صعبا على طنطا بنتيجة 3-2 بملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

وينتظر بيراميدز في دور الـ16 الفائز من مباراة الأهلي والترسانة، المقرر إقامتها غدا الأربعاء.

وشهدت المباراة أول ظهور للحارس أحمد الشناوي بقميص نادي بيراميدز، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها مع الزمالك في شهر إبريل الماضي.

ملخص المباراة:

بدأت الإثارة مبكرًا بهدف لطنطا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق محمد شيكا، الذي انطلق في دفاعات بيراميدز ليستغل خروج الشناوي من مرماه ويودع الكرة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 42، نجح بيراميدز في إدراك التعادل عن طريق المتألق كينو، بعدما راوغ أكثر من لاعب بمهارته على حدود منطقة الجزاء، ليسدد البرازيلي الكرة في شباك الحارس إسلام طارق بأقصى الزاوية اليسرى.

عاد كينو في الشوط الثاني وأحرز هدفًا رائعا جديدا ليتقدم لفريقه في النتيجة ويقلب الطاولة إلى (2-1)، بعد مراوغة مدافع طنطا من الجبهة اليسرى ليسدد الكرة بيمناه بشكل رائع في الزاوية اليسرى مجددًا بالدقيقة 55.

وبعد دقيقتين فقط، عدّل الضيوف النتيجة إلى (2-2) عن طريق عبدالرحمن خالد بتسديدة من علامة الجزاء في الزاوية اليمنى لأحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 71 ومن علامة الجزاء أيضًا، أحرز بيراميدز الهدف الثالث عن طريق محمد مجدي قفشة، بعدما سدد الكرة في الشباك ولم ينجح الحارس إسلام طارق في إبعادها.

وفي الدقيقة 80، حرم الحكم بيراميدز من هدف صحيح أحرزه محمد فاروق مستغلا تمريرة كينو داخل منطقة الجزاء، لكن حكم الراية تدخل بحجة وجود تسلل ضد فاروق، لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت صحة الهدف وعدم وجود تسلل.

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي، حمادة طلبة، رجب بكار، عبدالله بكري، أحمد أيمن منصور، دونجا، محمد فاروق، مهند لاشين، محمد مجدي قفشة، كينو، رودريجينيو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق