أخبار الرياضة : محمد يوسف: جمهور الأهلي كلمة السر.. وخروج الفرق الكبيرة سبب التألق أمام حوريا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب محمد يوسف المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة عن سعادته بفوز الفريق الأحمر عل حوريا كوناكري الغيني، والتأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي عل حوريا الغيني برباعية نظيفة ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويضرب موعدا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع عبر شاشة "الأولى": "جمهور الأهلي هو كلمة السر في انتصارات الأهلي والإدارة كان لها بعد نظر في عودة الفريق للعب بالقاهرة".

وأضاف: "خروج الفرق الكبيرة من البطولة مثل مازيمبي الكونغولي والوداد المغربي جعل لاعبي الأهلي يزداد تركيزهم لتخطي عقبة حوريا ".

وتابع: "فريق حوريا مميز ولم نوفق في إحراز هدف خلال مباراة الذهاب عكس مباراة اليوم التي استغل فيها اللاعبون الفرص التي أتيحت لهم، ومع ضغط المباريات لم نتأثر بالغيابات وظهرت حقيقة أن الأهلي يمتلك قائمة لاعبين مميزين".

وواصل: "صلاح محسن لاعب مميز ومشروع نجم ولكن يجب أن نضع النقاط فوق الحروف ونؤكد أن اللاعب مازال صغير السن ومازال أمامه الكثير ويجب أن يحافظ على مستواه من خلال الالتزام داخل الملعب وخارجه".

وعن غياب ناصر ماهر عن لقاء حوريا: "مشاركة ناصر ماهر في مبارة خماسي أمر غير مقبول، وتم توقيع عقوبة مالية ضده واستبعاده من المشاركة في لقاء حوريا".

واستكمل: "تألق وليد سليمان أمام جوريا الغيني أمر طبيعي، فهذا هو وليد سليمان الذي يظهر في المواقف الصعبة وتظهر موهبته".

وعن تجديد عقد مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي اختتم يوسف: " لا جديد في هذا الأمر، مازال الموضوع تحت الدراسة ونبحث عن نقطة التقاء لإتمام تجديد العقد".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق