هل يعيد حسام باولو لقب الهداف بعد اختفاء موسمين؟

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد حسام باولو مهاجم فريق الكرة بنادي الداخلية للتألق من جديد ببطولة الدوري الممتاز، بعد فترة طويلة من الغياب وعدم الاستقرار الفني مع بعض الأندية التي لعب لها مؤخرا.

 

وعاد باولو إلى الداخلية هذا الموسم بعد فترة من الغياب التهديفي سواء مع الزمالك ثم الاتحاد السكندري والمقاولون العرب عانى خلالها من تراجع كبير في المستوى الفني والتهديفي.

 

ويرتبط باولو بعلاقة تفاهم كبيرة مع علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية وزملائه بالفريق وهو ما وضح خلال مسيرته مع الداخلية وتألقه مؤخرا في مباراة الاتحاد السكندري وتسجيل هدفين بالدوري الممتاز أحداهما عالمي بمعنى الكلمة.

 

ونجح باولو مع فريق الداخلية من قبل في كسر العديد من الأرقام القياسية أهم تسجيل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري بواقع 11 ثانية، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف بطولة الدوري الممتاز بواقع 17 هدفاً قبل أن يرحل إلى سموحة وكان فترة غير موفقة للمهاجم حسام باولو.

 

ورحل باولو من سموحة إلى نادي الزمالك في صفقة وصلت إلى 10 ملايين جنيه ولم يسجل مع الأبيض سوى 4 أهداف فقط وغاب عن المشاركة بشكل أساسي مع تغيير أكثر من مدرب أجنبي ومحلي تولوا تدريب الأبيض.

 

واستمرت معاناة باولو حتى بعد الرحيل عن الزمالك سواء إلى الاتحاد السكندري أو المقاولون العرب على سبيل الإعارة ولم تشهد فترة لعبه للذئاب أو زعيم الثغر أي تألق تهديفي يذكر لينتهي به المطاف من جديد في الداخلية فهل يعيد باولو لقب الهداف بعد اختفاء موسمين؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق