المنتخب المصري يحقق فوزا سهلا علي المنتخب السوازيلاندي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره سوازيلاند أو “إي سواتيني” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد السلام.

المنتخب المصريالمنتخب المصري

وحل منتخب سوازيلاند أو “إي سواتيني” ضيفًا على الفراعنة، بالجولة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

سجل الهدف الأول أحمد المحمدي في الدقيقة الثامنة، وذلك عن طريق متابعة لكرة رأسية، جاء من ركلة ركنية.

واستطاع عمرو وردة أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر، في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد عرضية من الجهة اليمنى لعبها أحمد المحمدي.

الهدف الثالث لمنتخب مصر جاء عن طريق محمود حسن تريزيجيه، بالدقيقة 29 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد النني، ليضعها على يسار الحارس.

واختتم محمد صلاح أهداف منتخب مصر في الدقيقة 45 بطريقة أكثر من رائعة، بعدما لعب الكرة من ركلة ركنية، وضعها في شباك سوازيلاند.

وسجل هدف سوازيلاند الوحيد اللاعب جامتزي، في الدقيقة 85 من زمن المبارة، وذلك من تسديدة رائعة من منتصف الملعب.

وبذلك يرفع منتخب مصر رصيده للنقطة 6 في المركز الثاني بترتيب فرق المجموعة العاشرة، بعد تونس المتصدر، وسوازيلاند الثالث بنقطة واحدة، والنيجر الأخير بنفس الرصيد.

المنتخب المصري كرر نتيجة كبيرة في تاريخ لقاءات الفريقين في التصفيات الإفريقية ، سيواجه المنتخب المصري المنتخب التونسي في المباراة القادمة في التصفيات الؤهلة للأمم أفريقيا 2019.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق