أروابارينا: شباب الأهلي سينافس على كل البطولات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: مسعد عبد الوهاب

قدم نادي شباب الأهلي دبي، في مؤتمر صحفي عقد أمس في استاد العوير مدربه الجديد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، الذي تعاقد معه النادي لقيادة الفريق الأول لمدة موسمين، خلفاً للتشيلي خوسيه سييرا، في حضور خالد بو حميد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي.
أعرب أروابارينا عن شكره لإدارة النادي على الثقة التي أولتها إياه في قيادة فريق النادي، واعداً ببذل كل جهوده لإعادة الفريق إلى الواجهة من جديد مؤكداً أن شعاره سيكون العمل ثم العمل ثم العمل من أجل تحقيق تطلعات النادي وجماهيره.
ووعد أروابارينا، جماهير وإدارة النادي بالعمل بجدية وقوة في الفترة المقبلة لإخراج أفضل ما لدى اللاعبين لتحسين صورة الفريق، مشيراً إلى أن شباب الأهلي يملك عدداً من العناصر المميزة، وأنه يعرف معظم اللاعبين وقدراتهم خاصة الأساسيين من خلال عمله السابق بالدولة، وسوف يتعرف إلى البقية من خلال التدريبات.
وعن أولوياته أضاف: «جئت للعمل بروح الفريق الواحد وأنا سعيد بالتواجد في مكان يتمنى الكثيرون العمل فيه وهو دوري الخليج العربي، حيث كنت هنا من قبل مع فريق الوصل والآن عدت مجدداً ولكن عبر شباب الأهلي ولدي فكرة جيدة عن الفريق منذ الموسم الماضي حيث كنت متابعاً لمسيرته».
وأضاف: «بعد استقالتي من فريقي السابق (الريان) سارت الأمور بشكل مميز بيني وإدارة شباب الأهلي دبي، الذي كان الوحيد من أندية الإمارات الذي تلقيت منه عرضاً لتدريبه وتوصلنا لاتفاق سريع وجئت إلى دبي لاستلام الأمور الفنية.
ونفى أروابارينا أن يكون توقيت تعاقده مع الفريق بعد بداية الموسم ذريعة للتهرب من المسؤولية في تحقيق بطولات، مشيراً إلى أن الفوارق في النقاط بين الفرق ليست كثيرة وأن الفرصة ما زالت مواتية أمام شباب الأهلي دبي للمنافسة على جميع الألقاب المتاحة في الساحة.
وتابع: «أفضل العمل في الميدان وليس الكلام عن الإمكانات، والأمور تحت السيطرة وشاهدت جميع المباريات السابقة في دوري الخليج العربي الموسم الجاري وليس هناك تغيير كبير حدث سوى عودة بعض الفرق للمنافسة من جديد»، في إشارة لفريق الشارقة متصدر الدوري حالياً.
وكان خالد بوحميد افتتح المؤتمر بالإعلان رسمياً عن تعاقد شركة كرة القدم مع المدرب الجديد أروابارينا حتى نهاية الموسم،كما وجه الشكر للمدرب السابق سييرا على الجهود التي بذلها،مؤكداً أنه عمل بإخلاص ولم يقصر، كاشفاً أنه تم الجلوس معه عدة مرات على خلفية النتائج السلبية، معتبراً أن سوء الطالع الذي لازم الفريق في النتائج شكل قناعة بتغيير الجهاز الفني وتم إنهاء العلاقة مع المدرب السابق سييرا بالتراضي.
وقال: «تعاقدنا مع أروابارينا استناداً لتجربته الناجحة مع الوصل»، مشيراً إلى أن الإدارة ستوفر له كل الدعم لقيادة الفريق بشكل مميز في الفترة المقبلة.
وتقدم بوحميد بالشكر للمدرب سييرا على التفاني والإخلاص في العمل الذي قام به في الفترة الماضية ولكن سوء الطالع الذي لازم الفريق هو ما جعل إدارة الشركة تتدخل في الوقت المناسب لمعالجة الأمور من خلال جلسات انتهت إلى إنهاء العلاقة بين الطرفين.
وبدأ أروابارينا أمس مهمته مع «الفرسان الثلاثة» بقيادة مران الفريق على استاد العوير استعداداً لمباراة عجمان غداً في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي.
وكان أروابارينا خاض تجربة سابقة في دوري الخليج العربي الموسمين الماضيين مع الوصل حقق خلالها نجاحات باهرة، إلا أن إدارة الإمبراطور لم تجدد عقده واكتفت بالفترة التي قضاها مع الفريق فقط.
وتجدر الإشارة إلى أن أروابارينا يستهل مهمته وترتيب شباب الأهلي الثامن في الدوري بعد الجولة الخامسة برصيد 6 نقاط، من فوزين و3 هزائم، بينما لعب مباراتين في كأس الخليج العربي ضمن الجولة الأولى فاز في واحدة وخسر الثانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق