الجزيرة مطروح: سنقدم شكوى ضد اتحاد الكرة لدى الأوليمبية إذا لم نحصل على موعد للقاء المصري

Filgoal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حمدي حفيظ رئيس نادي الجزيرة مطروح إن ناديه سيقدم شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة في اللجنة الأوليمبية إذا لم يحصل على موعد نهائي للقاء المصري في دور الـ32 لكأس مصر.

وكشف حفيظ في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" على إذاعة "ميجا إف إم":"اللوائح واضحة وسبق وان طبقها علينا الموسم الماضي عندما كان هناك مشكلة في ملعبنا فتم نقل مبارياتنا إلى ملاعب أخرى".

وأردف "والآن يمهل المصري كل الفرص من اجل إقامة المباراة في بورسعيد رغم ان القانون يؤكد اقامة المباراة إما علي ملعبنا أو ملعب محايد".

وشدد "هل لو كان الجزيرة مطروح هو صاحب أزمة الملعب كان سيتم التعامل بنفس المبدأ ام كانت ستنقل المباراة على الفور؟ بالطبع كان سيتم نقل المباراة".

وأتم "أرسلنا خطاب الآن لاتحاد الكرة نطالبه بموعد نهائي للمباراة، وإذا لم نتلق إجابة سنلجأ للجنة الأوليمبية بشكوي رسمية ضد الجبلاية".

لقاء المصري ونادي جزيرة مطروح في كأس مصر تم تأجيله بسبب عدم وصول موافقات الأمن على اللعب في بورسعيد مع تمسك إدارة الفريق البورسعيدي بذلك.

وكان المصري قد كشف لـFilGoal.com في وقت سابق عن مخاطبته للفيفا يوم الإثنين بسبب عدم اللعب في استاد بورسعيد. (طالع التفاصيل)

ويستعد الجزيرة مطروح لمواجهة غزل المحلة يوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية يوم الخميس.

ويستعد المصري لمواجهة فيتا كلوب ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية يوم 24 من الشهر الجاري، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وكشف رئيس الجزيرة مطروح عن 3 مطالب من اتحاد الكرة لفريقه، في حين أن عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري حدد طلبا لن يتم التنازل عنه أبدا.(طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

وكيل مؤمن زكريا يوضح لـ في الجول حقيقة فشل مفاوضات التجديد مع الأهلي

بيراميدز: قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا كمحليين يضر الدوري ومنتخب مصر

كينو: أتمنى مجيء موعد مواجهتي للزمالك والأهلي.. أرغب في هز شباكهما

وزير الشباب والرياضة: تحدثت مع صلاح ووكيله حول الأزمة.. والموقف الحالي

المصري يكشف لـ في الجول: نخاطب فيفا يوم الاثنين بسبب عدم اللعب في بورسعيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق