إكرامي: تعلمت الصبر لكني لست موظفا في الأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، إنه يجب أن يلتزم بالصبر في مسألة جلوسه على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة، موضحًا أن أى لاعب في الفريق الأحمر يمر بمراحل، والصبر يزيد كلما كبر سنه وخبرته.

وأضاف إكرامي في مداخلة هاتفية مساء أمس السبت مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» الذي يذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن ارتباطه بالقلعة الحمراء له الأولوية في كل شيء، معلقًا: «عندما كنت صغيرًا كان يجب أن ألعب باستمرار لأثبت نفسي، وهو ما حدث وحققت بطولات كثيرة مع الفريق».

واستمر الحارس الدولي في حديثه، مشيرًا إلى أنه لا يعتبر نفسه موظفًا في الأهلي، ولم يكن كذلك يومًا، لكنه يدرك أن دوره داخل الملعب لم يأت لخلاف، لكن هناك وجهات نظر فنية فرضت نفسها في الفترة الأخيرة وبالطبع يحترمها.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسميًا للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت، على ملعب «السلام».

الأهلي تعادل في مباراة الذهاب مع حوريا التي أقيمت الجمعة قبل الماضي في غينيا، سلبيًا بدون أهداف، وهو جعله مهمته نسبيًا أسهل في مباراة الإياب، التي حسمها بطل مصر لصالحه بنتيجة كبيرة. 
وتنتظر الأهلي مواجهة من العيار الثقيل في الدور نصف النهائي أمام وفاق سطيف الجزائري، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في الثاني من أكتوبر المقبل بالقاهرة، فيما تقام مباراة العودة يوم الـ23 من الشهر ذاته بالجزائر.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق