بواتينج : رونالدو الأفضل في العالم ولكن ميسي فوق الجميع

Sport360 عربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع سبورت 360 – للمرة المليون يؤكد لنا الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بأنه من كوكب آخر، متفرد بصفاته وإمكانياته التي من المستحيل أن تقارن بأي لاعب آخر على وجه الأرض، بعد تألقه اللافت للأنظار في مباراة البلوجرانا أمام إيندهوفن الهولندي.

وفاز برشلونة مساء أمس الثلاثاء على ضيفه إيندهوفن برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد برشلونة في المجموعة الثانية رفقة فرق إيندهوفن، وإنتر ميلان الإيطالي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتألق ليونيل ميسي في هذه المباراة، بإحرازه هاتريك “ثلاثة أهداف” في مرمى الفريق الهولندي، ليخرج برشلونة بالنقاط الثلاث في بداية مشواره في البطولة الأوروبية.

وفردت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا تتحدث فيه عن تألق ميسي، ووصوله لأرقام فردية مميزة للغاية من الصعب أن يصل إليها أي لاعب.

وأشارت الصحيفة أن ليونيل ميسي هو بالفعل ملك الركلات الحرة المباشرة في العصر الحديث بعد تسجيله هدف برشلونة الأول مساء أمس الثلاثاء من ركلة حرة رائعة، ليصل بذلك النجم الأرجنتيني المميز للهدف رقم 25 من ركلات حرة مباشرة خلال أقل من 5 سنوات فقط.

وبجانب هذا الرقم، فإن ليونيل ميسي وصل لرقم قياسي آخر مميز، بتسجيله 8 هاتريك له في بطولة دوري أبطال أوروبا في فرق “إيندهوفن، ومانشستر سيتي، وأبويل، وأياكس، وبايرن ليفركوزين، وفيكتوريا بلزن، وآرسنال”، ليكون أكثر اللاعبين تسجيلاً لثلاثة أهداف في مباراة واحدة، أكثر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز “7 هاتريك” في المنافسة القارية.

وأكملت الصحيفة أن ميسي نجح في التسجيل أيضًا خلال 14 نسخة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وفقط راؤول جونزاليس، وريان جيجز هما من يتفوقا عليه، بتسجيل نجم ريال مدريد السابق في 15 نسخة سابقة، وأسطورة مانشستر يونايتد جيجز في 16 نسخة، وبالتأكيد لدى ميسي فرصة كبيرة لتجاوز هذا الرقم.

وذكرت صحيفة “آس” أن بالرغم من أداء ميسي الاستثنائي في الموسم الماضي، وبداية هذا الموسم، إلا أنه لم يتواجد في القائمة النهائية المرشحة لجائزة “الأفضل” هذا العام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مما  تساءلت عن سبب هذا الاستبعاد الغريب للاعب قدم الكثير خلال الفترة الماضية.

شاهد .. هدف ميسي في مرمى إيندهوفن من المدرجات

اقرأ المزيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق