غضب بين جماهير روما بسبب سياسة مونشي

Sport360 عربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعترف مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو بأن ريال مدريد كان متفوقا في المباراة، وفريقه ارتكب العديد من الأخطاء. وسقط جيالوروسي (3ـ0) في سانتياجو بيرنابيو في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني لـ “سكاي سبورت إيطاليا” :”لقد عانينا من جودتهم في الكرات المباشرة في الشوط الأول ، حيث وجدوا أنه من السهل تحريك الكرة وإيجاد تلك الثغرات. من المؤسف أنه كان لدينا فرصًا لإيذائهم لكننا لم نستغلها ، ارتكبنا أخطاءًا كثيرة جدًا. علمنا أنهم سيتركون لنا مساحات ولم نحقق أقصى استفادة منها.”

“أعتقد أنه أكثر من كون فريقي قدم أداء محتشم ، كان لدينا القليل من الجودة. في بعض الحالات لم نقم حتى بإبعاء الكرة بالشكل المطلوب من مناطقنا، أمام ريال مدريد الخطأ مكلف. الأمر يتعلق بصنع الخيارات الصحيحة. يجب أن نعرف متى نندفع إلى الأمام ، ومتى نستصف في دفاعنا.”

“يجب أن أنظر إلى بعض الإيجابيات ، واجهنا فريقا أفضل منا بكثير ونحن نعرف ذلك. يجب أن نعطي هؤلاء اللاعبين الدعم الآن، وقد حققوا أشياء رائعة في الموسم الماضي ، لذلك من الطبيعي أن نتوقع المزيد منهم الآن. ”

فاجأ دي فرانشيسكو الجميع من خلال الاعتماد أساسيا على نيكولو زانيولو ، لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عامًا والذي لم يلعب حتى في الدوري الإيطالي.

“أرى جودة في هذا اللاعب ، وإلا لن أكون مجنون وأرميه في مباراة دوري أبطال أوروبا. لديه عمل يقوم به ، لكنه لعب جيدًا في التفكير وأعتقد أنه لا توجد لعبة أفضل لدعم لاعب شاب أكثر من هذا.”

اقرأ المزيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق