الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على عودة تهديف «الملك» مع ليفربول

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على عودة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول، إلى التهديف مرة أخرى، بعدما سجل «مو» هدف فوز الريدز على هيديرسفيلد، فى الجولة التاسعة فى الدورى الإنجليزى، وهو ما وضع ليفربول على قمة الجدول بالاشتراك مع مانشستر سيتى، الذى يتفوق بفارق الأهداف على الريدز.

وأشارت صحيفة «تليجراف» إلى اللقطة الحاسمة فى مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد، ووضعت صورة مساعد ماوريسيو سارى وهو يستفز «مورينيو» بعد هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة، والتى أعقبها الشجار بين الثنائى.

بينما وضعت صحيفة «إندبندنت» صورة لـ«صلاح» لحظة إحراز هدف الفوز أمام هيديرسفيلد، وكتبت عليها: «ضربة صلاح تحسم الفوز». وفى عنوان آخر عن قمة تشيلسى ومانشستر يونايتد، دونت: «سارى يستحق اللوم على التعثر». وقالت صحيفة «ديلى ستار» إن «صلاح» عاد إلى التهديف مرة أخرى، وتمكن من قيادة ليفربول إلى تحقيق 3 نقاط مهمة أمام هيديرسفيلد.

من جهة أخرى، علقت الصحيفة على مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد بأن «سارى» اعتذر، ولكن «مورينيو» تركيزه الأكبر كان على النتيجة. أما صحيفة «إكسبريس» فكان العنوان الرئيسى عن إيدين هازارد، حيث أكدت الصحيفة أن النجم البلجيكى سيحصل على الجائزة الكبرى، وذلك بعد اقترابه من تجديد عقده بمبلغ كبير مع تشيلسى.

من جانبه، أبدى نجم المنتخب الوطنى، «صلاح»، سعادته الكبيرة بالفوز الصعب لفريقه ليفربول على مضيفه هيديرسفيلد. وقال «صلاح»، فى تصريحات نقلتها شبكة «بى بى سى»: «لقد كانت مباراة صعبة، لكن فى النهاية استطعنا أن نحقق النقاط الثلاث، وهذا أهم شىء، كان علينا أن نقاتل للفوز، كنا نعلم ذلك». وعن وصوله إلى الهدف رقم 50 مع الأندية الإنجليزية، بعد تسجيله هدف فوز فريقه، قال: «إنه شعور جيد، لكن كما قلت، أهم شىء هو مساعدة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية، نحن الآن نسير فى الطريق الصحيح، لا يقلقنى عدم التسجيل، الأهم هو الفريق، وحينما أساعده للحصول على نتيجة جيدة أكون غير قلق، لدينا 4 أو 5 لاعبين بدأوا مع الفريق للمرة الأولى، فى هذه المباراة، نحن جميعاً على المستوى نفسه، لذلك يجب علينا أن نقاتل للحفاظ على مكاننا فى التشكيل».الجدير بالذكر أن هذا الهدف هو الرابع لـ«صلاح» فى الدورى بالموسم الجارى، والأول له فى المسابقة، منذ 22 سبتمبر الماضى، حين سجل أمام ساوثهامبتون، وقاد الريدز إلى الفوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق