ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟

 

 

رياضة - كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟
رياضة - كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟

رياضة - كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:43 مساءً

الواقع اون لاين - قرر أحمد حمودى نجم النادى الأهلى، الاستعانة بأحد المحامين من أجل الطعن على الحكم القضائى الذى صدره بحقه اليوم السبت.

كانت محكمة جنح بندر دمياط برئاسة المستشار عمرو بدران، وبأمانة سر عادل العزبى قررت معاقبة حمودى بالحبس 3 سنوات وكفالة 2000 جنيه، بسبب إصداره إيصال أمانة لأحد وكلاء اللاعبين فى الدعوى التى حملت رقم 7607 لسنة 2017 بسبب وجود إيصال أمانة على نجم الأهلى لأحد وكلاء اللاعبين بقيمة 500 ألف جنيه.

وقال حمودى لـ"اليوم السابع": "سأطعن على هذا الحكم وإثبات تزوير الإمضاء الخاص بي".

أضاف: "كان عمرى 16 عامًا ووقتها قمت بالتوقيع على عقد وكالة مع هذا الوكيل مدته عامين فقط، وبعدها قمت بالتجديد لسموحة أكثر من مرة ثم انضممت لبازل السويسرى عن طريق وكيلى الحالى يحيى على ثم انتقلت للزمالك ومنه للباطن السعودى وأخيرًا الأهلى".

وواصل حمودى: "سأطعن على الإمضاء الخاص بى لأن العقد الذى وقعته مع هذا الوكيل انتهت مدته فعليًا منذ سنوات وما زلت احتفظ به وسأقدمه كدليل براءة، بالتأكيد تم الحصول على الإمضاء الخاص بى فى العقد القديم عن طريق البصمة".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟ تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - الأهلي يوضح موقف المصابيين
التالى رياضة مصرية - المصرى ينهى ازمة النيجيرى بوبا منساه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا