أخبار عاجلة
حميد الأحمر يكتب عن ذكرى حرب الحصبة -

إنبي يكشف حقيقة انتقال "قفشة" للأهلي فى الصيف القادم

إنبي يكشف حقيقة انتقال "قفشة" للأهلي فى الصيف القادم
إنبي يكشف حقيقة انتقال "قفشة" للأهلي فى الصيف القادم

أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبي، عدم معرفته ناديه بأي شئ عما نشر بشأن توقيع محمد مجدي "قفشة" لاعب الفريق، للنادى الأهلي خلال الساعات الماضية.

 

وقال عبدالناصر فى تصريحات صحفية، أنه لا يعلم شيئًا عن توقيع مجدي قفشة للأهلي، وأن هناك مفاوضات بالفعل، لكن لم تتطرق للأمور الرسمية حتى الآن.

 

وأشار، إلى أن اللاعب مرتبط بعقد سارٍ مع إدارة إنبي، وقرار بيعه فى يد مجلس إدارة إنبي، وحتى الآن لم تصل عروض رسمية من جانب أي نادٍ لشراء عقد اللاعب.

 

وأضاف عبدالناصر، أنه فى حالة ثبوت توقيعه لأي نادٍ، بدون الرجوع لإدارة إنبي، سيتم عقاب اللاعب والنادى، مؤكدًا أن العلاقة مع الأهلي جيدة، وتم التعامل معهم بشكل كبير فى شهر يناير الماضي وقت إتمام صفقة صلاح محسن.

 

وكان الأهلي قد دخل فى مفاوضات مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم القادم، فى ظل النقص الحاد الذي يعانى منه الفريق فى بعض المراكز.

 

وتعهد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الأهلي الشرفى، بدعم الفريق بصفقات من العيار الثقيل وكذلك جلب مدرب أجنبي، فى حالة ما إذا وافق مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على ذلك.

 

وتنتظر إدارة الأهلي مباراتي الفريق أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي، فى بطولة إفريقيا، من أجل مناقشة بعض الأمور، خاصة مصير الجهاز الفني والصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين، بالإضافة لملف المُعارين.

 

الخبر (إنبي يكشف حقيقة انتقال "قفشة" للأهلي فى الصيف القادم) منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسماعيلى يخوض معسكرًا مطولاً بالإسكندرية
التالى بالفيديو.. أتلتيكو مدريد ينهي رحلة أرسنال ويتأهل إلى نهائي اليوروبا ليج