أخبار عاجلة
تحليق منخفض لمقاتلات التحالف في أجواء صنعاء -
تقدم كبير لقوات الشرعية في مديرية الظاهر بصعدة -

بالفيديو.. أتلتيكو مدريد ينهي رحلة أرسنال ويتأهل إلى نهائي اليوروبا ليج

بالفيديو.. أتلتيكو مدريد ينهي رحلة أرسنال ويتأهل إلى نهائي اليوروبا ليج
بالفيديو.. أتلتيكو مدريد ينهي رحلة أرسنال ويتأهل إلى نهائي اليوروبا ليج

تأهل أتلتيكو مدريد لنهائي دوري أوروبا بعد فوزه الليلة بهدف نظيف على ملعبه واندا متروبوليتانو على ضيفه أرسنال الإنجليزي، في إياب دور نصف النهائي.

 

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب الإمارات الأسبوع الماضي قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله، ليتأهل الأتليتي بمجموع المباراتين 2-1 إلى نهائي المسابقة.

 

بدأ اللقاء بضغط قوي من أصحاب الأرض منذ الثواني الأولى بغية خطف هدف، وسط عجز من أرسنال عن الاحتفاظ بالكرة في منطقة وسط الملعب، ليتراجع المدفعجية إلى الخلف، وتسنح فرصة خطيرة للإسباني دييجو كوستا لإحراز هدف التقدم للأتلتي (ق7) بتسديدة قوية من اليمين لكن الكرة تبتعد عن القائم الأيسر للحارس ديفيد أوسبينا.

 

يستمر استحواذ أتلتيكو على الكرة لكن دون فاعلية حقيقية، فيما يستفيق الضيوف ويبدأون في الدخول لأجواء المباراة بعد مرور ربع ساعة تقريبا لا سيما عن طريق الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي أخذ يشكل إزعاجا لدفاع أبناء العاصمة الإسبانية.

 

يكثف الروخيبلانكوس محاولاته من أجل هز شباك أوسبينا عن طريق تسديدات كوكي ريسوركسيون وأنطوان جريزمان، لكن الكرة تمر إلى جوار القائم الأيمن لحارس عرين المدفعجية.

 

وقبل نهاية الشوط بدقيقة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، يتقدم أصحاب الأرض أخيرا بعد إفساد هجمة للضيوف في منتصف الملعب ويمرر جريزمان الكرة بينية تضرب دفاع أرسنال وتضع كوستا في وضعية انفراد بأوسبينا ويصوب الإسباني كرة قوية تعانق شباك الحارس (ق45+2).

 

ينزل الفريقان أرضية الملعب في الشوط الثاني الذي يبدأ بضغط قوي من الجانبين ومحاولات على المرمى رغم أن الأتلتي كان الأكثر فاعلية وخطورة، ويستعصي اختراق دفاع أصحاب الأرض على الأرسنال، ويجرب آرون رامسي التسديد وسط حراسة الدفاع المدريدي لكن كرته تمر إلى جوار المرمى (ق52). ويرد كوستا بمحاولة على المرمى لكن أوسبينا التقط الكرة من على الأرض (ق56).

 

ويحاول جريزمان التسجيل من جديد عبر ركلة حرة قبالة منطقة جزاء الضيوف إلا أن تسديدته تمر إلى جوار القائم الأيسر لأوسبينا (ق60).

يضرب أرسنال حصارا على منطقة جزاء الروخيبلانكوس وتتنوع المحاولات الإنجليزية بغية إدراك هدف التعادل سواء من تسديدات أو ركلات ركنية، وسط استبسال من دفاع أصحاب الأرض.

 

وتسنح فرصة خطيرة لأرسنال (ق72) بعد ركلة ركنية تهيأت الكرة على إثرها خارج المنطقة لهنريك مخيتريان لكن تسديدته علت العارضة بسنتيمترات قليلة لتحرم الـ(جانرز) من إدراك التعادل.

 

يهبط منحنى أداء الفريقين بعض الشيء وتبدأ أخطاء التمرير في الظهور بكثرة ويبدو أن الأمور تسير في اتجاه انتهاء المباراة بهذه النتيجة وهو الأمر الذي يحدث بالفعل عندما يطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

 

شاهد الهدف

 

الخبر (بالفيديو.. أتلتيكو مدريد ينهي رحلة أرسنال ويتأهل إلى نهائي اليوروبا ليج) منقول من موقع (الحكاية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنبي يكشف حقيقة انتقال "قفشة" للأهلي فى الصيف القادم
التالى العجان يؤازر اللاعبين في تدريبات الزمالك