سنت الكل - اتجاه Athleisure" يسود موضة الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - الزمالك يواصل إهدار فرصه في المنافسه على الدوري بالتعادل أمام الإنتاج

 

 

رياضة مصرية - الزمالك يواصل إهدار فرصه في المنافسه على الدوري بالتعادل أمام الإنتاج
رياضة مصرية - الزمالك يواصل إهدار فرصه في المنافسه على الدوري بالتعادل أمام الإنتاج

رياضة مصرية - الزمالك يواصل إهدار فرصه في المنافسه على الدوري بالتعادل أمام الإنتاج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:00 صباحاً

الواقع اون لاين -  

واصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط بالتعادل أمام الإنتاج الحربي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

دخل إيهاب جلال المديرالفني للزمالك المباراة بتشكيل: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح، علي جبر، محمود حمدي "الونش"، حازم إمام في خط الدفاع.. وضم خط الوسط كلا من طارق حامد، معروف يوسف، أيمن حفني، محمد الشامي، فضلا عن باسم مرسي وكاسونجو كابونجو في خط الهجوم.

وفي المقابل جاء تشكيل مختار مختار المدير الفني للإنتاج كالأتي: في حراسة المرمى عامر عامر خط الدفاع: السيد الشبراوي ومعاذ الحناوي وعبد العزيز موسى وأحمد شديد قناري خط الوسط: إيزي ايميكا ومحمد محسن ليله ومصطفى الجمل وإسلام رشدي خط الهجوم: عمر السعيد وموسى دياوارا.

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء بشكل تام وتعددت محاولته لتسجيل الهدف الأول، وإرضاء جماهيره عقب الهزيمة الثقيلة أمام غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية من الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة.

سدد كاسونجو كرة قوية تمر إلى جوار مرمى حارس الإنتاج الحربي واعتمد لاعبو الفريق العسكرى على إغلاق المساحات الدفاعية بالتزامن مع الهجمة المرتدة.

وأطلق كاسونجو قذيقة صاروخية أمسك بها حارس مرمى الإنتاج الحربي وسدد محمد الشامى لاعب الزمالك كرة قوية تصطدم بأقدام مدافعي المنافس لتمر إلى ضربة ركنية.

وراوغ عمر السعيد لاعبو الزمالك من خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية أمسكها ببراعة أحمد الشناوى حارس الزمالك ومرر أحمد شديد قناوى كرة عرضية أمسكها حارس الزمالك على مرتين.

وكاد أيمن حفني أن يسجل هدف التقدم بعدما أطلق كرة قوية تصطدم بالشباك من الخارج وسدد عمر السعيد كرة قوية تمر إلى جوار مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك.

وأضاع باسم مرسي فرصة لتسجيل الهدف الأول إثر تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة تمر إلى جوار مرمى عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي وسدد كاسونجو كرة قوية برأسه تمر الى جوار مرمى حارس الفريق العسكرى وتعرض باسم مرسى إلى الإصابة.

لم يتغيير الوضع في الشوط الثاني وظلت محاولات الزمالك مستمر، واعتمد لاعبي الإنتاج الحربي على الهجمات المرتدة التي لم تحقق خطورة كبيرة على مرمى أحمد الشناوي.

دفع إيهاب جلال في الدقيقة 59 أول تغييراته بنزول صلاح عاشور بدلًا من باسم مرسي أملًا في تشكيل خطورة على مرمى الإنتاج للتسجيل.

ظلت دفاعات الإنتاج صامدة أمام هجوم الزمالك، ليأتي الحل الثاني عن طريق إيهاب جلال بالدفع بأحمد مدبولي بدلًا من أحمد أبو الفتوح.

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق فشل الزمالك في استغلالهم، إلى أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ29 في المركز الخامس، ووصل الإنتاج للنقطة 23 في المركز العاشر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - الزمالك يواصل إهدار فرصه في المنافسه على الدوري بالتعادل أمام الإنتاج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - الزمالك يواصل إهدار فرصه في المنافسه على الدوري بالتعادل أمام الإنتاج تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - الزمالك يواصل إهدار فرصه في المنافسه على الدوري بالتعادل أمام الإنتاج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - بالصور - منتخب اليد يختتم تدريباته قبل السفر إلى الجابون
التالى رياضة مصرية - طلعت يوسف: الفوز الكبير على إنبي اليوم لن ينسينا أخطاءنا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا