ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - بالصور .. رئيس اتحاد اليد يبحث مشاكل اللعبة مع أندية أسيوط

 

 

رياضة مصرية - بالصور .. رئيس اتحاد اليد يبحث مشاكل اللعبة مع أندية أسيوط
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:01 صباحاً

الواقع اون لاين - التقي اليوم هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد مع مجالس إدارات أندية أسيوط التي تمارس كرة اليد، وحضر اللقاء رموز كرة اليد الدوليين السابقين جمال حسين وفتحي فرحات وكمال سليمان وعادل ابراهيم ومجدي عصمت ومحمد حازم واحمد طه ومحمد فرغلي وكمال الفولي.

عقد اللقاء بنادى الشبان المسلمين بأسيوط الذي يرأسه الدكتور جمال محمد علي، وتم عرض المشكلات التي تواجه أندية اسيوط، وخاصة المصاريف المالية الكبيرة في السفر وارتفاع اشتراكات الأندية وعدم وجود أي دعم من الاتحاد مع إلزام الأندية بالإشتراك في المرتبط ومرحلتين سنيتين علي الأقل.

واشتكى الدكتور جمال محمد علي من تحريض نادي هليليدوا للاعبي شبان أسيوط بالتغيب 6 مباريات ثم ينتقل اللاعب حرا الي هليليدوا، وطلب ضرورة الغاء هذا البند من لوائح الاتحاد والغاء كل اللوائح الاستثنائية لاستغلالها الخاطيء من الأندية.

ووعد هشام نصر بحل جميع المشاكل وتنظيم دورات للمدربين والحكام وإقامة مباريات نهائيات دوري المحترفين بأسيوط، وعمل إعاشة لعدد اثنين من المدربين مع معسكرات المنتخب الأول.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط محمد محمود حسين، ووكيل المديرية سيد زكريا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - بالصور .. رئيس اتحاد اليد يبحث مشاكل اللعبة مع أندية أسيوط و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - بالصور .. رئيس اتحاد اليد يبحث مشاكل اللعبة مع أندية أسيوط تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - بالصور .. رئيس اتحاد اليد يبحث مشاكل اللعبة مع أندية أسيوط و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - الزمالك يرفض الراحة بعد التعادل مع الانتاج ويستعد للداخلية
التالى رياضة عالمية - الحزن يسيطر على الشيخ ولاعبي الاتفاق عقب الخسارة أمام الشباب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا