ست الكل - اسمع معانا.. انا قلبى دليلى مع ليلى مراد -
رياضة - صراع مرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - مؤسسة أسباير زون جاهزة لتحدي العمالقة

 

 

رياضة قطر - الشرق - مؤسسة أسباير زون جاهزة لتحدي العمالقة
رياضة قطر - الشرق - مؤسسة أسباير زون جاهزة لتحدي العمالقة

رياضة قطر - الشرق - مؤسسة أسباير زون جاهزة لتحدي العمالقة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:25 مساءً

الواقع اون لاين - مسابقة أقوى رجل في قطر للنسخة الخامسة

رياضة الإثنين 09-10-2017 الساعة 12:47 م

"أقوى رجل في قطر" النسخة الرابعة 2016 الدوحة - بوابة الشرق

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن فتح باب التسجيل للجمهور للمشاركة في النسخة الخامسة من تحدي العمالقة الأشهر على الإطلاق في البلاد، أقوى رجل في قطر، في دعوة لاستعراض قدراتهم أمام الجماهير عبر سلسلة من اختبارات التحمل والسرعة والمقرر إقامتها هذا العام يومي 24 و25 نوفمبر القادم.

وتقرر إعادة تصميم منافسات هذا العام لتوسع بذلك قاعدة المشاركين في المسابقة لتقام هذا العام في فئتين الأولى للقطريين والثانية "المفتوحة" لكافة أبناء المجتمع من عمر 18 عامًا فما فوق.

وأكد السيد إبراهيم الهلال، عضو اللجنة المنظمة للمسابقة: "إن إتاحة المجال لاستيعاب المزيد من المشاركين هذا العام تؤكد على حرص المؤسسة على توسيع دائرة الاهتمام بالفعاليات التي تجمع بين عنصري الرياضة والترفيه والترويج لها بين كافة فئات المجتمع في دولة قطر".

وأجدد الدعوة لأولئك الذين لم تسبق لهم المشاركة لاكتشاف قدراتهم الكامنة في هذه الفعالية الترفيهية في ظل الأجواء الاحترافية والحماسية التي توفرها مؤسسة أسباير زون، ونتمنى أن نرى هذا العام أسماء تنازع أبطال النسخ السابقة على اللقب".

وبعد التسجيل بالمسابقة، سيخوض المشاركون في مرحلة التصفيات عددًا من الاختبارات القاسية مثل رفع ما يزيد على 200 كجم من الأثقال لأعلى من مستوى الركبة لزمن محدد، والسير بأثقال تصل إلى 120 كجم لكل ذراع لمسافة تزيد عن 20 مترا، يتأهل منها فقط من حقق أعلى وزن وأسرع زمن، وستجرى التصفيات بداية من الثالث عشر من أكتوبر وحتى أوائل نوفمبر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - مؤسسة أسباير زون جاهزة لتحدي العمالقة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - مؤسسة أسباير زون جاهزة لتحدي العمالقة تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - مؤسسة أسباير زون جاهزة لتحدي العمالقة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا