ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 25/11/2017.. نجيب جاهز لموقعة المصرى

 

 

رياضة - أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 25/11/2017.. نجيب جاهز لموقعة المصرى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:43 مساءً

الواقع اون لاين - شهد النادى الأهلى اليوم السبت 25 /11/2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، فى مقدمتها إعلان الجهاز الطبي للفريق عن جاهزية المدافع محمد نجيب لمباراة المصري البورسعيدى الثلاثاء المقبل بالدورى.

الأهلى يؤكد جاهزية حسين السيد ونجيب لمباراة المصرى

شارك حسين السيد، ظهير أيسر فريق الأهلي فى المران الجماعى للفريق صباح اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما تخلص من الإصابة التى لحقت به فى وقت سابق.

028e31c6d0.jpg

معلول يتدرب مُنفرداً بالاهلى وربيعة فى "الجيم"

 

خاض رامي ربيعة مدافع الأهلى تدريبات خلال مران الفريق صباح اليوم، السبت، فى "الجيم" على خلفية الإصابة التى يعانى منها حالياً، فيما واصل على معلول خوض تدريبات تأهيلية بشكل مُنفرد.

36f539768b.jpg

الأهلي يحصد 100 ألف دولار من المشاركة فى بطولة العالم للناشئين بالصين

تلقى مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، تأكيدات من الشركة المُنظّمة لبطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة، والتى ستقام فى الصين العام المقبل، بأن المارد الأحمر سيحصل على 100 ألف دولار، للمشاركة فى اللقاء، فيما سيحصل على مبلغ كبير حال تحقيق نتيجة جيدة.

وتُعد بطولة كأس العالم للناشئين الأكبر من نوعها، ويشارك بها 110 فرق تحت 19 عاماً من جميع أنحاء العالم ويصل مجموع جوائزها إلى 31.9 مليون دولار.

47158032a9.jpg

البدرى يحدد شروط الاستغناء عن نجوم الأهلى فى الشتاء

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فكرة الاستغناء عن أى لاعبى فريقه خاصة الذين تلقوا عروضا من أندية خارجية، وأبرزهم على معلول ووليد أزارو وأجايى ومؤمن زكريا .

2aee0cee45.jpg

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 25/11/2017.. نجيب جاهز لموقعة المصرى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 25/11/2017.. نجيب جاهز لموقعة المصرى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 25/11/2017.. نجيب جاهز لموقعة المصرى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - 60 ألف جنيه قيمة عضوية النادى الاجتماعى بالإسماعيلى
التالى رياضة - 60 ألف جنيه قيمة عضوية النادى الاجتماعى بالإسماعيلى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا