رياضة - الزمالك يبحث عن عرض لمحمد كوفي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد

 

 

رياضة - 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد
رياضة - 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد

رياضة - 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

الواقع اون لاين - مر الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية مصر. المقاصة، بمراحل تغير عديدة خلال الآونة الأخيرة بعدما أنهى موسم 2017-2016 في المركز الثاني من بطولة الدوري الممتاز، محققا نتائج مميزة للغاية تحت قيادة المدير الفني السابق إيهاب جلال.

ورغم النجاح الكبير لفريق المقاصة، في ظل المنظومة الحالية التي يقودها محمد عبد السلام رئيس النادي، فإن النادي أجرى عدة تغييرات إدارية وفنية خلال الشهر الماضي قد تؤدي إلى سقوط الفريق في الموسم الجديد خاصةً في ظل وجود جهاز فني جديد ولاعبين جدد.

ويرصد "الدستور"، 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد.

رحيل إيهاب جلال وتولي مؤمن سليمان قيادة الفريق.

يعد رحيل قائد مسيرة النجاح لفريق جمهورية مصر. المقاصة في الموسمين الماضيين إيهاب جلال، عن منصبه وتولى مؤمن سليمان هو المؤشر الأبرز، خاصةً أن مسيرة مؤمن سليمان السابقة على المستوى التدريبي ليست جيدة سواء مع القلعة البيضاء أو سموحة، فضلا عن أسلوبه في التدريب المختلف بشكل كبير عن إيهاب جلال.

المشاركة الأفريقية

ستؤثر مشاركة الفريق الفيومي في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بالسلب على الفريق نظرا لضغط المباريات نتيجة المشاركة في بطولتي الدوري وكأس جمهورية مصر.، فضلا عن قلة خبرات لاعبي جمهورية مصر. المقاصة خاصةً أن هذا الفريق يضم عددا كبيرا من اللاعبين، الذين سيشاركون في البطولة الأفريقية للمرة الأولى.

رحيل داوودا وهشام محمد وأحمد الشيخ

يعد الثنائي أحمد داوودا وهشام محمد، العقل المفكر وفي وسط جمهورية مصر. المقاصة، وكلاهما كان عنصرا أساسيا، ومن أسباب نجاح فريق جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الماضي، ورغم تدعيم الوسط بعدد من اللاعبين أبرزهم صلاح ريكو لاعب القلعة البيضاء ومحمد التوني لاعب اتحاد الشرطة فإن جودة داوودا وهشام محمد وقدراتهما في قيادة الفريق ستؤثر بالسلب عقب رحيلهما عن الفريق.
كما رحل عن صفوف الفريق هدافه أحمد الشيخ والذي عاد مجددا إلى النادي الأهلي عقب انتهاء فترة إعارته مع المقاصة.

غياب التدعيمات القوية

لم يتعاقد جمهورية مصر. المقاصة، مع صفقات قوية وجاءت أغلب الصفقات الجديدة من أندية القسم الثاني أمثال مروان حمدي مهاجم النصر ومحمد التوني لاعب وسط اتحاد الشرطة وإسلام جابر صانع ألعاب الشرقية للدخان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - 4 مؤشرات لسقوط جمهورية مصر. المقاصة في الموسم الجديد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - بالصور.. أول ظهور لكابوريا وعبد الله جمعة فى القلعة البيضاء
التالى رياضة - اتحاد الكرة يلغى بند الـ8 سنوات فى لائحته الجديدة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا