ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ماني يتغلب على أحزانه ويقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام في الدوري الإنجليزي

 

 

ماني يتغلب على أحزانه ويقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام في الدوري الإنجليزي
ماني يتغلب على أحزانه ويقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام في الدوري الإنجليزي

تشاهد - ماني يتغلب على أحزانه ويقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام في الدوري الإنجليزي
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:58 صباحاً

اخبار اون لاين - تخلص المهاجم السنغالي ساديو ماني من أحزانه الأفريقية تماما وارتدى ثوب التألق ليقود فريقه ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 2 / صفر على توتنهام الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

على استاد «آنفيلد»، تخلص ساديو ماني من آثار السقوط المبكر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون والتي خاضها مع منتخب بلاده وخرج فيها من الدور الثاني «دور الثمانية» بالهزيمة أمام المنتخب الكاميروني بركلات الترجيح علما بأن المنتخب السنغالي كان المرشح الأقوى للفوز باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وارتدى ماني عباءة التألق وسجل هدفين ليقود ليفربول إلى الفوز الثمين على توتنهام حيث كان الفوز الان هذا "اليوم" هو الأول لليفربول في آخر ست مباريات خاضها بمختلف البطولات كما أنه الثاني للفريق فقط في 11 مباراة خاضها بمختلف البطولات منذ انطلاق العام الحالي.

وكان ماني شارك، بعد عودته من الجابون، في الربع ساعة الأخير من مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل 1 / 1 مع تشيلسي لكنه سقط مع ليفربول في المباراة التالية وخسر صفر / 2 أمام هال سيتي قبل عودته بقوة مع أصحاب الرداء الأحمر في مباراة الان هذا "اليوم" ليحقق الفوز الأول لليفربول في آخر ست مباريات خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي.

وحسم ليفربول المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث سجل ماني هدفين للفريق في الدقيقتين 16 و18 ليوجه لطمة قوية إلى توتنهام الذي فشل في الرد خلال ما تبقى من المباراة لتكون الهزيمة الأولى له في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وأشعل ليفربول الصراع على المراكز الأولى في جدول المسابقة والمؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 49 نقطة لينتزع المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة فقط خلف توتنهام وأرسنال حيث حافظ توتنهام على موقعه في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ماني يتغلب على أحزانه ويقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام في الدوري الإنجليزي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ماني يتغلب على أحزانه ويقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام في الدوري الإنجليزي تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ماني يتغلب على أحزانه ويقود ليفربول لعرقلة انطلاقة توتنهام في الدوري الإنجليزي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - نتائج الجولة الأخيرة لدوري الجمهورية مواليد 2002
التالى رياضة - بسبب الكلاسيكو.. «المسابقات» ترفض تأجيل مباراة الاتحاد والإنتاج

 

 

 

حكاية مصرية