أقتصاد - أسعار الذهب الان هذا "اليوم" فى السوق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - بالصور.. كيف ينجو «كونتي» من «مقصلة» توتنهام غدا ؟

 

 

رياضة - بالصور.. كيف ينجو «كونتي» من «مقصلة» توتنهام غدا ؟
رياضة - بالصور.. كيف ينجو «كونتي» من «مقصلة» توتنهام غدا ؟

رياضة - بالصور.. كيف ينجو «كونتي» من «مقصلة» توتنهام غدا ؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

الواقع اون لاين - يعاني فريق تشيلسي الإنجليزي على كافة الأصعدة هذا العام، بداية عدم التدعيم الكافي للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث لم يتعاقد البلوز إلا مع موراتا وباكايوكو، دون النظر إلى باقي المراكز التي تحتاج تدعيمات، بالإضافة إلى البداية المتعثرة والخسارة 2-3 أمام بيرنلي في الجولة الإفتتاحية.

ولا تأتي المصائب فرادى، حيث تعرض الثنائي سيسك فابريجاس وجاري كاهيل للطرد، فضلا عن إصابة كل من نجم الفريق إدين هازارد والوافد الجديد تيموي باكايوكو، وبيدرو رودريجيز بسب الإيقاف منذ مباراة الدرع الإنجليزي الأسبوع الماضي، ليتأزم الوضع قبل المباراة المنتظرة لتصحيح الأوضاع والعودة إلى الطريق الصحيح أمام توتنهام غدا في الجولة الثانية.

وترصد "الدستور" روشتة نجاة «كونتي» من فخ توتنهام في مواجهة الغد على النحو التالي:

الثقة في البدلاء:
يعد أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي من أقل المدربين الموسم الماضي، اعتمادا على البدلاء وهو الأمر الذي يوحي بقلة ثقة في اللاعبين الإحتياط، لكن الأمر حسم ولا يوجد مفر سوى الاعتماد على عناصر جديدة أمثال كينيدي وعبد الرحمن بابا وباتشواي، لم تأخد فرصتها كاملة نظرا لتألق الأساسيين.

تغير شكل اللعب:
هناك عدة أفكار قد تؤتي ثمارها لتفادي أي مفأجاة قد تحدث نتيجة تلك الغيابات، وتعد 3-4-3 هي الخطة المفضله لأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، لكن في ظل الأزمة الحالية قد يكون من المخاطرة الاعتماد عليها نظرا لقوة فريق توتنهام في الشق الهجومي، وغياب مؤثر لجاري كاهيل في الخط الخلفي وغياب التناغم بين دافيد لويز وروديجير، الأمر الذي قد يدفعه للعب بـ5-3-2 أو 4-4-2 أو 4-3-3 لسد الفراغ الذي حدث.

تعويض أيدين هازارد:
غياب مؤثر للغاية للنجم البلجيكي أيدين هازارد أثر بشكل ملموس على شكل الفريق الهجومي، حيث يعد المحرك الأساسي للنادي اللندني في الخط الأمامي، إما على صعيد صناعة اللعب بالتمريرات الحاسمة، أو بالتسجيل في الأوقات الصعبة من خلال قدرته على المراوغة والتعامل داخل مربع العمليات، وهو الأمر الذي قد يدفع كونتي لتعويضه بالبدء بألفارو موراتا وباتشواي كرأسي حربة والاستغناء عن الأجنحة الهجومية، أو العمل على تعويضه باللاعب البرازيلي كينيدي أو توظيف موراتا كجناح خاصة أنه يجيد اللعب في هذا المركز.

وإليكم بعض الرسوم التوضيحية التي يمكن الاعتماد عليها غدا من قبل الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - بالصور.. كيف ينجو «كونتي» من «مقصلة» توتنهام غدا ؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - بالصور.. كيف ينجو «كونتي» من «مقصلة» توتنهام غدا ؟ تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - بالصور.. كيف ينجو «كونتي» من «مقصلة» توتنهام غدا ؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - أبرزها الأهلي والطلائع.. 3 مواجهات قوية في الجولة الأولي بالدوري
التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا