ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - اتحاد الكرة يعفو عن ميدو

 

 

رياضة مصرية - اتحاد الكرة يعفو عن ميدو
رياضة مصرية - اتحاد الكرة يعفو عن ميدو

رياضة مصرية - اتحاد الكرة يعفو عن ميدو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 11 أكتوبر 2017 05:58 مساءً

الواقع اون لاين - قرر اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة ، بالاتفاق مع رئيس لجنة المسابقات عامر حسين رفع عقوبة الإيقاف عن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة.

وكان ميدو قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات ، بعد قيامه بتوجيه إشارات مخالفة للأداب لجماهير الأهلي في مباراة دجلة بكأس مصر.

وجاء قرار اتحاد الكرة بتخفيف العقوبة والإكتفاء فقط بإيقاف ميدو 4 مباريات، وهو ما يعني تواجده اليوم في المنطقة الفنية خلال مباراة دجلة والنصر ضمن الجولة الخامسة لمنافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث خاض دجلة مبارياته الماضية في الدوري بعدياً عن انظار مديره الفني الذي نفذ قرار العقوبة بالجلوس في المدرجات.

وانطلقت منافسات بطولة الدوري الممتاز مرة أخري بعد أن توقفت لمدة 10 أيام متتالية بسبب خوض منتخب مصر مباراة الكونغو يوم 8 أكتوبر في التصفيات الأفريقية والتي أسفرت عن فوز الفراعنة 2 - 1 والتأهل رسمياً إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2018 للمرة الثالثة في تاريخ المنتخب الوطني.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - اتحاد الكرة يعفو عن ميدو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - اتحاد الكرة يعفو عن ميدو تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - اتحاد الكرة يعفو عن ميدو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا