ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الآزوري الـجـريـح فـي مـواجـهـة ألـبـانـيا

 

 

رياضة قطر - الآزوري الـجـريـح فـي مـواجـهـة ألـبـانـيا
رياضة قطر - الآزوري الـجـريـح فـي مـواجـهـة ألـبـانـيا

رياضة قطر - الآزوري الـجـريـح فـي مـواجـهـة ألـبـانـيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:26 مساءً

الواقع اون لاين - روما - د ب أ: يختتم المنتخب الإيطالي مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 الان هذا "اليوم" بمواجهة مضيفه ألبانيا، حيث يحتاج الآزوري لدفعة معنوية قبل خوض الملحق الفاصل المحتمل الشهر المقبل.

وتعرض المنتخب الإيطالي لهتافات استهجان أثناء مغادرته أرض الملعب بعد التعادل على أرضه مع مقدونيا 1-1، لكن الآزوري ضمن المركز الثاني في المجموعة السابعة ليقترب بشدة من المشاركة في الملحق الفاصل المؤهل للمونديال أمام منتخب آخر من أصحاب المركز الثاني بالمجموعات الأوروبية. المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم أربع مرات من قبل يحتل المركز الثاني في قائمة المنتخبات الثمانية أصحاب المركز الثاني، حيث سيتم استبعاد فريق واحد مع المجموعات التسع مع نهاية مشوار التصفيات الغد.

منتخب إيطاليا الذي لم يشارك في نسخة 1930 من المونديال، غاب عن نسخة واحدة فقط في كأس العالم، وذلك في عام 1958 وقال الحارس والقائد جيانلويجي بوفون «نحتاج إلى نقطة تحول نفسية».

ويفتقد المنتخب الإيطالي خلال مباراة الان هذا "اليوم" كل من ماركو فيراتي والمخضرم دانيلي دي روسي بجانب أندريا بيلوتي، كما يغيب أندريا بارتزالي بعد أن تم استبداله أمام مقدونيا بسبب الإصابة بشد في العضلات. ومن جانبه خسر منتخب ألبانيا أمام نظيره الإسباني متصدر المجموعة صفر-3 ويسعى الفريق لتقديم عرض مشوق أمام إيطاليا لمصالحة جماهيره.

ويتولى كريستيان بانوتشي الذي شارك في 57 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا، تدريب الفريق الألباني، حيث حل في يوليو الماضي مكان مواطنه جياني دي بياسي الذي رحل لتدريب الافيس الإسباني بعد ستة أعوام قضاها مع الفريق الألباني.

وتشهد الجولة العاشرة والأخيرة مواجهات تجمع فنلندا مع تركيا، أوكرانيا مع كرواتيا، مولدوفا مع النمسا، صربيا مع جورجيا، ويلز مع إيرلندا، مقدونيا مع ليشتنشتاين، الكيان الصهيوني مع إسبانيا، أيسلندا مع كوسوفو.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الآزوري الـجـريـح فـي مـواجـهـة ألـبـانـيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الآزوري الـجـريـح فـي مـواجـهـة ألـبـانـيا تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الآزوري الـجـريـح فـي مـواجـهـة ألـبـانـيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - انطلاق بطولة كأس «اتحاد اليد» بدون اللاعبين الدوليين
التالى رياضة - إقبال كثيف في انتخابات الاتحاد السكندري.. ومصيلحي يدلي بصوته

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا