ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

بالفيديو والصور.. 12 ألف ريال تُبقي نادي أبها بدوري الدرجة الثانية

 

 

بالفيديو والصور.. 12 ألف ريال تُبقي نادي أبها بدوري الدرجة الثانية
بالفيديو والصور.. 12 ألف ريال تُبقي نادي أبها بدوري الدرجة الثانية

تشاهد - بالفيديو والصور.. 12 ألف ريال تُبقي نادي أبها بدوري الدرجة الثانية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:59 صباحاً

اخبار اون لاين - المواطن – سعيد مشهور – أبها

تواجدت عدسة “المواطن“، مساء أمس بملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة بمدينة أبها لحضور اللقاء المصيري بين فريق الترجي وفريق أبها في دوري الدرجة الثانية في صراع البقاء بدوري الدرجة الثانية ليحقق نادي أبها فوزاً صعباً بهدف يتيم ليضمن هذا الفوز بقاء نادي أبها وهبوط فريق الترجي رسمياً إلى دوري الدرجة الثالثة.

المواطن” التقت مدير المركز الإعلامي بنادي أبها عيسى الشقيقي الذي قال: نحمد الله ونشكره على هذا الفوز الذي تحقق والذي ضمن لنا البقاء في دوري الدرجة الثانية كما أحب أن أتقدم بالشكر إلى كل من وقف مع الكيان الأبهاوي في محنته السابقة مما أسهم في بقاء الكيان في الدرجة الثانية وهذا ليس بطموح ولكن طريق بإذن الله إلى العودة لدوري جميل وأخص بالذكر إدارة النادي ممثلة في الرئيس الدكتور أحمد الحديثي وأعضاء مجلس إدارته وكذلك للمدربين الأبطال إبراهيم العاصمي وعبدالكريم الأحمري وعلي القيسي.

وتابع: “كما أتقدم بخالص الشكر لرجل المرحلة والداعم الكبير الأستاذ سعيد عبيد الذي دعم النادي مادياً ومعنوياً والذي قدم مكافأة نقدية لكل لاعب مقدارها 12 ألف ريال تحفيزاً للاعبين للفوز بهذا اللقاء”.

 

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - بالفيديو والصور.. 12 ألف ريال تُبقي نادي أبها بدوري الدرجة الثانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - بالفيديو والصور.. 12 ألف ريال تُبقي نادي أبها بدوري الدرجة الثانية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر بالفيديو والصور.. 12 ألف ريال تُبقي نادي أبها بدوري الدرجة الثانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة اون لاين - فيديو| طارق يحيى: المصري فريق كبير.. وحصلنا على أغلى ثلاث نقاط