ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

توخل.. المرشح الأقرب لخلافة فينغر في تدريب أرسنال؟

 

 

توخل.. المرشح الأقرب لخلافة فينغر في تدريب أرسنال؟
توخل.. المرشح الأقرب لخلافة فينغر في تدريب أرسنال؟

تشاهد - توخل.. المرشح الأقرب لخلافة فينغر في تدريب أرسنال؟
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:01 صباحاً

3537b439c9.jpgاخبار اون لاين - اقترب عقد أرسين فينغر مع أرسنال من نهايته وتقول بعض وسائل الإعلام إن النادي قدم له عقداً جديداً، ويخشى ألا يقبله المدرب الفرنسي. لذلك فالبحث عن خليفة يجري على أشده، وتقول "ميرور" إن توماس توخل على رأس قائمة خلفاء فينغر.منذ عام 1996، أي منذ 21 عاماً تقريباً، والفرنسي أرسن فينغر يدرب فريق أرسنال الانجليزي العريق. ومنذ عام 2005 لم يحصل المدرب الأيقونة على أي لقب، لدرجة أن البرتغالي جوزيه موروينيو، الذي كثيراً ما يتشاجر مع فينغر، عايره قبل عامين بأنه مدرب "متخصص في الفشل". وقال مورينيو، الذي كان يدرب تشيلسي آنذاك: "عندما لا أحصل على لقب لتشيلسي في ثمانية أعوام فسأرحل ولن أعود أبداً."

والآن في 2017 يحتل أرسنال المرتبة الرابعة في البرمييرليغ متخلفاً عن تشيلسي صاحب الصدارة بـ12 نقطة، لترتفع أصوات جماهير الفريق منتقدة للمدرب الفرنسي (67 عاماً)، الذي مازالت إدارة النادي متمسكة به. بل إن النادي وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية قدمت له عقداً جديداً لمدة عامين آخرين فعقده الحالي ينتهي بعد شهور.

وبحسب ما نقل موقع "شبورت بيلد" الألماني فإن إدارة النادي تخشى أن يرفض فينغر العقد الجديد ويرحل عن النادي في نهاية الموسم "ولذلك فإن الاستعدادات لتلك الحالة تجري على قدم وساق."

وكتبت صحيفة "ميرور" في عدد الجمعة، وفقاً لشبورت بيلد، أن هناك أربعة مدربين محتملين لخلافة أرسن فينغر، ويقف على رأس هؤلاء الألماني توماس توخل، مدرب بوروسيا دورتموند. أما الثلاثة الآخرون فهم ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، الذي يعد منذ سنوات خليفة محتملاً لفينغر. وهناك أيضا ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي، أما المفاجأة فهو روجر شميت مدرب بايرن ليفركوزن الألماني، الذي يحتل فريقه حالياً المرتبة التاسعة في البوندسليغا.

لكن توماس توخل (42 عاماً)، الذي تألق أوروبياً مع فريقه هذا الموسم رغم الأداء غير المناسب في البوندسليغا، لديه عقد مع أسود ويستفاليا حتى 2018. غير أن المسؤولين في أرسنال لديهم شعور بأنه يمكن اقناعه بالرحيل إلى لندن، حسب ما كتبت ميرور. علماً بأن العلاقة الآن بين توخل والمدير الرياضي للنادي ميشائيل تسورك وكذلك رئيس النادي الألماني هانز-يوآخيم فاتسكه، يمكن وصفها بالمعقدة. بل هناك تقارير كثيرة تحدثت في الشهور الماضية عن إمكانية إقالة توخل إن لم يستطع على الأقل احتلال مركز في الدوري الألماني يؤهله لمقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويقول "شبورت بيلد" إن لفت توماس توخل أنظار الأندية الكبرى في أوروبا ليس بالأمر الجديد، فقد أكد فاتسكه في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي أن ريال مدريد يتابع تطور المدرب الألماني. وصرح فاتسكه آنذاك بأنه لا يخشى على توخل لأنه ليس لاعباً تقدم به السن ويطلب من النادي السماح له بالرحيل حتى لا تضيع عليه فرصة كبيرة وإنما "توماس ما زال في ريعان الشباب ويمكنه أن يدرب أندية طيلة 20 عاماً (قادمة). بينما علق توخل نفسه قائلاً "لقد قرأت الشائعة ومن الخطير أن تتفاعل معها وأن تصنع لنفسك تصورات بسببها."
46b46b8ebe.jpg

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - توخل.. المرشح الأقرب لخلافة فينغر في تدريب أرسنال؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - توخل.. المرشح الأقرب لخلافة فينغر في تدريب أرسنال؟ تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر توخل.. المرشح الأقرب لخلافة فينغر في تدريب أرسنال؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - البدري لـ«التحرير»: مجموعة الأهلي الأصعب ولن نتنازل عن اللقب
التالى رياضة قطر - الشرق - المفاجآت.. شعار جديد الصفقات في دوري النجوم

 

 

 

حكاية مصرية