ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حسن شحاتة مرشح لتدريب النجوم السوداء

 

 

حسن شحاتة مرشح لتدريب النجوم السوداء
حسن شحاتة مرشح لتدريب النجوم السوداء

تشاهد - حسن شحاتة مرشح لتدريب النجوم السوداء
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:01 صباحاً

اخبار اون لاين - كشفت تقارير إعلامية غانية، أن حسن شحاتة، المدير الفنى السابق لمنتخب جمهورية مصر.، ونادى بتروجت الحالى، مرشح لخلافة أفرام جرانت فى تدريب منتخب غانا.

وذكر موقع “غانا سوكر نت”، أن حسن شحاتة أكثر المدربين نجاحاً فى القارة السمراء، بعدما قاد منتخب جمهورية مصر. للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية أعوام 2006، 2008، 2010، يتواجد ضمن قائمة المرشحين لتولى تدريب غانا.

وأضاف، أن الثنائى الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب المغرب، والصربى ميلوتين سريدوفيتش مدرب أوغندا يتواجد ضمن قائمة المرشحين لتولى تدريب غانا خلال الفترة المقبلة بجانب حسن شحاتة.

وكان الاتحاد الغانى لكرة القدم أعلن فى وقت سابق رفضه تجديد التعاقد مع أفرام جرانت، والذى انتهى بنهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حسن شحاتة مرشح لتدريب النجوم السوداء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حسن شحاتة مرشح لتدريب النجوم السوداء تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حسن شحاتة مرشح لتدريب النجوم السوداء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - وليد سليمان يشارك فى مران الأهلي وتوفيق يغيب
التالى رياضة - بالفيديو.. الطلائع يحرز هدفين ويتقدم على الاتحاد السكندرى

 

 

 

حكاية مصرية