ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - الرياضية السعودية.. افتراءات.. أكاذيب مفضوحة

 

 

رياضة قطر - الشرق - الرياضية السعودية.. افتراءات.. أكاذيب مفضوحة
رياضة قطر - الشرق - الرياضية السعودية.. افتراءات.. أكاذيب مفضوحة

رياضة قطر - الشرق - الرياضية السعودية.. افتراءات.. أكاذيب مفضوحة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:25 مساءً

الواقع اون لاين - مونديال قطر 2022.. تاج على رؤوس الخليجيين والعرب

رياضة الأحد 11-06-2017 الساعة 11:34 ص

شعار مونديال 2022 الدوحة - بوابة الشرق

دوري نجوم قطر "أيقونة عالمية" بشهادة الخبراء وأصحاب الضمير

دورينا.. كفو ولا يحتاج لصك غفران أو براءة

انساقت وسائل الإعلام الرياضية السعودية إلى مستنقع حملة المقاطعين لدولة قطر، وانجرت دون وعي إلى الخوض في غمار حرب افتراءات قذرة وكذب غير مبرر مستخدمين أدوات خبيثة، وفي محاولة يائسة للنيل من الاتحاد القطري لكرة القدم بكل تاريخه الناصع ودوره، في نقل كرة القدم في منطقة الخليج والشرق الأوسط إلى آفاق الرحب من خلال استضافة مونديال قطر 2022 أو تنظيم واستضافة أفضل البطولات القارية والإقليمية بدءا بدورة كأس الخليج الرابعة عام 1974 وبطولتي الأمم الآسيوية وكأس العرب وسواها من البطولات الناجحة التي أسهمت في دفع مسيرة الكرة الخليجية والعربية إلى الأمام.

إن محاولة جر وسائل الإعلام القطرية إلى أتون معركة هامشية والنبش في صندوق فارغ لن تجدي أو تنجح في إبعادنا عن أهدافنا النبيلة، خاصة مسيرة التطوير والبناء والتأهب لاستضافة مونديال المجد والعز كأس العالم - قطر 2022، حيث دشن وطننا أول أيقونات المونديالية استاد خليفة الدولي لكرة القدم "أول استاد حديث في دول المنطقة.

إن السقوط المهني والأخلاقي لصحيفة الرياضية السعودية بنشر تقرير قبيح تناول أفضل اتحاد خليجي بشهادة الاتحاد الآسيوي والفيفا باعتباره الأفضل عطاء وإبداعا في المجال التنظيمي والفني والهيكلي.. وأخيرا نقول مونديال قطر 2022 هو تاج على رؤوس الخليجيين والعرب ودوري النجوم قطر بمثابة "أيقونة عالمية" وبشهادة الخبراء وأصحاب الضمير، ودورينا.. كفو ولا يحتاج لصك غفران أو براءة من كل حاقد وفاقد للضمير أو الإنسانية أو الحياء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - الرياضية السعودية.. افتراءات.. أكاذيب مفضوحة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - الرياضية السعودية.. افتراءات.. أكاذيب مفضوحة تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - الرياضية السعودية.. افتراءات.. أكاذيب مفضوحة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - رسميا.. هبوط أسوان والتعدين والشرقية لدورى المظاليم
التالى رياضة - رسميا.. الداخلية ينتزع بطاقة البقاء مع الكبار بهدف نظيف فى طنطا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا