ست الكل - تعرفي على طريقة «كورن دوج» بالموز -
ست الكل - قدمي لأطفالك المكرونة بطريقة مختلفة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - نجوم الرياضة العالمية يتضامنون مع قطر ويرفضون الحصار عليها

 

 

رياضة قطر - الشرق - نجوم الرياضة العالمية يتضامنون مع قطر ويرفضون الحصار عليها
رياضة قطر - الشرق - نجوم الرياضة العالمية يتضامنون مع قطر ويرفضون الحصار عليها

رياضة قطر - الشرق - نجوم الرياضة العالمية يتضامنون مع قطر ويرفضون الحصار عليها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:25 مساءً

الواقع اون لاين - الإثنين 12-06-2017 الساعة 12:39 م

نجوم الرياضة العالمين هاجر الفار – بوابة الشرق

تضامنا مع قطر ودعما لها خلال الأزمة الخليجية الحالية وحصارها من قبل بعض الدول الخليجية انضم نجوم كرة القدم إلى قائمة المتضامنين والداعمين لقطر مطالبين برفع الحصار عنها.

"قرار مجنون من المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة بفرض عقوبات على قطر ". بهذه الكلمات عبر نجم منتخب انجلترا و نادي ليفربول السابق جون بارنس عن رفضه قرار الحصار والمقاطعة وطالب برفع هذا الحصار بشكل فوري

جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر حيث أضاف في تغريدة أخرى : " الأمر لا يتعلق بالسياسة بل يتعلق بالأخوة والجمع"

ودعا النجم الانجليزي السابق إلى إيقاف تداعيات هذه القرارات، وختم مؤكدا: هذا القرار المجنون أدى إلى تقسيم الأسر و يجب أن يتوقف.

رفع الحصار

كما دعا اللاعب الإسباني ونجم فريق برشلونة سابقاً تشافي هيرنانديز إلى وقف الحصار المفروض على قطر، معرباً عن أمله في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي السد القطري، الذي يلعب فيه حالياً هيرنانديز مقطع فيديو للاعب المشهور، أمس الأحد، قال فيه:"خلال شهر رمضان أود أن أدعو إلى إنهاء الأزمات في العالم العربي، ورفع الحصار المفروض عن قطر، والذي سيؤثر على الكثير من الناس".

كما أعرب عن أمله في التوصل إلى حل لهذه الأزمة مضيفا : أتمنى الوصول إلى حل بشكل ، ليستطيع الناس العيش بسلام، ونستمتع بكرة القدم معاً".

أما النجم الهولندي السابق رونالد دوبور فطالب عبر حسابه الرسمي في تويتر برفع الحصار عن قطر فورا حيث قال في تغريدته : " لا تدعو السياسة تفكك الأسر بعيدا ولا تحرمو الناس من احتياجاتهم الأساسية. ارفعو الحصار عن # قطر الآن ".

مونديال قطر 2022

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو قد أكد أمس الأحد في مقابلة مع صحيفة "لو ماتان ديمانش" السويسرية: أنه "واثق من أن المنطقة ستعود الى وضع طبيعي" بعد العزلة الدبلوماسية لقطر حيث من المقرر اقامة نهائيات كأس العالم عام 2022.

وتتأهب قطر لاستضافة مونديال كأس العالم - قطر 2022، حيث تم تدشين أول أيقونات المونديال استاد خليفة الدولي لكرة القدم "أول استاد حديث في دول المنطقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - نجوم الرياضة العالمية يتضامنون مع قطر ويرفضون الحصار عليها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - نجوم الرياضة العالمية يتضامنون مع قطر ويرفضون الحصار عليها تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - نجوم الرياضة العالمية يتضامنون مع قطر ويرفضون الحصار عليها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - نشرة الرياضة وأبرزها.. كهربا يشعل مواقع التواصل بصورة بعد فسخ خطوبته

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا