ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - فعالية « تميم المجد» تشعل الحماس في صالات الوكرة

 

 

رياضة قطر - فعالية « تميم المجد» تشعل الحماس في صالات الوكرة
رياضة قطر - فعالية « تميم المجد» تشعل الحماس في صالات الوكرة

رياضة قطر - فعالية « تميم المجد» تشعل الحماس في صالات الوكرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:28 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - : شهدت فعاليات بطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات التي يستضيفها نادي الوكرة حتى يوم الأربعاء المقبل، تجمعاً رائعاً لأطفال الوكرة للإعراب عن وقوفهم صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة في وجه الحصار الغريب التي فرضته بعض الدول الخليجية على قطر خلال الفترة الحالية.

وشارك في هذا التجمع الذي أشرفت عليه اللجنة المنظمة برئاسة عبد الكريم العبد الله مدير البطولة حضوراً كبيراً واستحساناً واضحاً من الجماهير التي تتابع المنافسات واللاعبين الذين يخوضون المباريات، كما قدم الجميع الشكر لشركة إدلر التي قدمت مئات «التيشيرتات» للجماهير التي حضرت المباريات.

ومن ناحية أخرى تقام مساء الان هذا "اليوم" الاثنين مباراتا الدور قبل النهائي من البطولة الوكرة، حيث تنطلق المواجهة الأولى في تمام الساعة التاسعة والربع مساء وتجمع بين فريقي برهوز الذي فاز بصعبة على الموج بضربات الترجيح، والبشيرية الذي تخطى عقبة الجنوب.

أمام المباراة الثانية فتنطلق بعدها مباشرة وبالتحديد في العاشرة والربع وتجمع بين فريقي السيف الذي فاز 2/‏1 على النواخذة في الدور ربع النهائي وفريق الجو الذي تفوق على فريق الفرضة.

وكانت منافسات الدور ربع النهائي اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول وأسفرت عن فوز فريقي البشيرية والجو على فريقي الجنوب والفرضة وبالتالي انضم فريقا البشيرية والجو إلى برهوز والسيف في الدور قبل النهائي.

المباراة الأولى التي جمعت بين الجنوب ثالث المجموعة الأولى والبشيرية ثاني المجموعة الثانية حسمها البشيرية لصالحه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد مواجهة مثيرة من الجانبين ظلت خلالها النتيجة معلقة حتى صافرة النهاية.

وجاءت أهداف البشيرية عن طريق راشد محمد الذي أحرز الأهداف الأربعة، في حين أحرز أهداف الجنوب خالد صالح هدفين وعبد الله مفتاح هدفاً. أما المباراة الثانية فقد حسمها فريق الجو لصالحه على حساب الفرضة بعد أن هزمه بنتيجة 4/‏1 ، وجاءت أهداف الجو عن طريق علي السيد وهيثم هاشم وأحمد عبد المجيد وسيف الدين محمد، بينما أحرز اللاعب عبد الرحمن جمال هدف الفرضة الوحيد.

ومن جانبها أعدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبد الكريم العبد الله مدير البطولة كافة الترتيبات للمواجهة النهائية مساء الأربعاء على أمل الوصول بالبطولة إلى أعلى نسبة نجاح ممكنة خاصة وأنها تقام للعام الحادي عشر على التوالي.

وتحظى هذه البطولة باهتمام جماهيري كبير من أهل الوكرة والوكير فضلاً عن الرعاية الكبيرة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وذلك بعد النجاحات الكبرى التي حققتها في الأعوام الماضية وانضم إليها أيضاً شركة ooredoo وشركة إدلر لتفصيل الملابس الرياضية بقرية الوكرة وشركة التضامن للسيارات.

وفي تصريحاته أمس أكد محمد راشد الخاطر نائب مدير البطولة أن اللجنة المنظمة تجهز العديد من المفاجآت للجماهير الكبيرة التي ستحضر المباراة النهائية.

وتابع الخاطر: البطولة حققت نجاحات كبيرة حتى الآن واستمتعت الجماهير بالندية الكبيرة التي حضرت في جميع المباريات وباللاعبين المتميزين في الفرق المشاركة، وبإذن الله ستتواصل هذه النجاحات حتى الان هذا "اليوم" الختامي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - فعالية « تميم المجد» تشعل الحماس في صالات الوكرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - فعالية « تميم المجد» تشعل الحماس في صالات الوكرة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - فعالية « تميم المجد» تشعل الحماس في صالات الوكرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تدريب الدراجات للاعبي ليفربول
التالى رياضة - نشرة الرياضة وأبرزها.. كهربا يشعل مواقع التواصل بصورة بعد فسخ خطوبته

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا